الفصل 73

1K 94 16
                                    

Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€


قال فو تشن بخجل

"لقد اشتريتها لكِ بالأمس فقط ، لم أكن أعلم  ما إذا كانت ستعجبك أم لا لذلك أسف إن لم تكن حسب ذوقك سيدتي."

"شكرًا لك ، لقد أحببت ذلك كثيرًا. 
من فضلك اجلس.'

قالت السيدة جيانغ لفو تشن بابتسامة على وجهها.

جاء رئيس الخدم من المطبخ مع الشاي والوجبات الخفيفة ووضعها على طاولة القهوة أمام الأريكة.

في مواجهة السيدة جيانغ أمامه ، كان فو تشن متوترًا بعض الشيء ، وكان ظهره مستقيمًا وكان جالسًا في وضع مستقيم كما لو كان يتلقى محاضرة من القيادة.

من ناحية أخرى ، جلس جيانغ هنغشو بجانبه ممسكًا بيده وطمأنه وتركه يرتاح قليلاً.

سقطت عينا السيدة جيانغ على يدي الشخصين المتماسكين ، ويمكن أن نرى كيف أن ابنها يشبه الشاب أمامها.

توقفت السيدة جيانغ للحظة ، كانت تعد نفسها منذ اليوم الذي أخبرها فيه جيانغ هنغشو عن شريكه ، والآن يمكنها رؤيته أخيرًا.

"كم عمرك هذا العام؟"

أجاب فو تشن.

"اثنين و عشرون."

ابتسمت السيدة جيانغ وقالت.

"هذا أصغر بقليل من أبني هنغشو."

سألت السيدة جيانغ فو تشن بعض الأسئلة التافهة وأجابها فو تشن واحدًا تلو الآخر.

كان موقف السيدة جيانغ طوال الوقت جيدًا جدًا ، مثل شيخ لطيف ومحب.

قالت السيدة جيانغ بعد فترة.

"أخبرني هنغشو بكل شيء ... قال .."

افتتحت السيدة جيانغ الموضوع فجأة لماذا اتصلت بجيانغ هنغشو في تلك الليلة. 
تلعثمت قليلاً ، معتقدة أن هذا الأمر ليس من السهل التحدث عنه.

حاولت السيدة جيانغ أن تجعل نغمة صوتها تبدو وكأنها مجرد دردشة عادية.

"..انت حامل."

خفض فو تشن رأسه بخجل وقال بصوت صغير مكتوم.

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن