الفصل 74

1.1K 91 69
                                    

Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€


شعرت السيدة جيانغ أن هناك شيئًا غريبًا ، فلماذا تعتبره بلا أبوين؟

"ليس لديه علاقة جيدة مع والديه؟"

سألت السيدة جيانغ.

حرك جيانغ هنغشو شفتيه ، دون أن يعرف ماذا سيقول للسيدة جيانغ ، ولكن في هذا الوقت عاد فو تشن ، لذلك تم تجاهل الموضوع.

بعد أن علمت السيدة جيانغ أن بيئة عائلة فو تشن لم تكن جيدة جدًا ، كانت السيدة جيانغ أكثر لطفًا معه.

كانت تمسك يديه أثناء طرح الأسئلة ، بينما كان فو تشن يجيب عليها بابتسامة على وجهه والتي كانت مرضية للغاية لكبار السن.

قطع جيانغ هنغشو فجأة وسأل.

"ألن يعود أبي اليوم؟"

شد قلب فو تشن ، لم يقم إلا بالتحضيرات للسيدة جيانغ اليوم. إذا عاد والد جيانغ هنغشو ، فقد لا يكون قادرًا على تحمله (يعتقد إن السيد جيانغ لا يرغب به)

بدت السيده جيانغ وكأنها ترى قلب فو تشن المتوتر ، بابتسامة ردت على جيانغ هنغشو.

"ذهب للصيد مع عمك لي ، وربما لن يعود حتى المساء."

"إنها الساعة 12 تقريبًا ، لذا دعنا نذهب ، حان وقت تناول الطعام."

السيده جيانغ غيرت الموضوع ، وقفت من على الأريكة وقالت للخادم العجوز الذي كان يقف في الجوار.

"العجوز وانغ دعنا نبدأ الغداء."

تم تقديم الغداء في غرفة الطعام الصغيرة على الجانب الشرقي ، مع طاولة مليئة بالأطباق المختلفة.

"لم أكن أعرف ما هي الأطباق التي تعجبك ، لذلك قمت بطلب من طهاة المطبخ بإعداد اصناف طعام أكثر من كل مره."

التقطت السيدة جيانغ قطعة من اللحم ووضعتها في وعاء فو تشن.

"أنت نحيف للغاية ، تناول المزيد."

كان فو تشن مرتبكًا. قبل أن يأتي إلى منزل جيانغ ، كان يعتقد حتى أن السيدة جيانغ لن تعطيه بعض الوجه.

لقد شعر أنه قد قاس حقاً حب الأم بقلب صغير الليلة الماضية. نظر إلى السيدة جيانغ وقال.

(استيقظت من النوم وكنت حاملًا ) I woke up and I was pregnant حيث تعيش القصص. اكتشف الآن