Chapter 17

31 3 3
                                    

يُلقي بملف على الطاولة ليهم الآخر بأخذه ، ثم يتابع الأول قائلا : " لوثر جيبوتي ، لقد كان بلقاء اليوم مع يلماز و تود و اقترح خطة لكشف أمر الذي يصنع مشروب دير . "

_ و أنت ما رأيك بهذا ؟ هل ستسمح لهم بكشف أمري سيد جورج ؟

يبتسم الأخير ثم يقول : " لا تقلق ، سأضع خطة أفضل من خطتهم ، عندما تكتمل خطتي سأخبرك بها . "

في قصر بيروناردو هدسون بينما يجلس يلماز على مكتبه يُطرق الباب ثم يدخل ماريو و يجلس على المقعد المقابل ليلماز ..

" بيرو سيعود بعد يومان ، أظن أنه من الجيد إن تم حل مسألة المشروب قبل وصوله . "

" مسألة المشروب تظهر للجميع بأنها معقدة ماريو و لكن أعتقد بأنه سيتضح للجميع أنها مسألة سخيفة و ستُحل بأقل من دقائق "

" ألا من جديد ؟ لا يوجد شيء يدلنا على كشف لغز هذه المسألة ؟ "

ينهض يلماز من مقعده و يتجه نحو ثلاجة صغيرة و يأخذ منها مشروب الويسكي و يسكب له و لماريو ثم يقدم كأساً لماريو و يقول : " لقد قمت بإنشاء فرق تجسس ، جميع أعضاء المجلس تحت المراقبة الآن سيتضح لنا قريباً من هذا المخادع "

في مكتب ديفيد بولوني ..

" سيد ويكي في الحقيقة لقد دُهشت من زيارتك هذه ، منذ الصباح أقول مالأمر الذي يمكن أن يجمعني بالسيد ويكي .. لم يخطر على عقلي سوى بارتوميلو تود "

" مع الأسف ديفيد ، لقد أخطأت التفكير .. أنا لم آتي إلى هنا من أجل بارتوميلو ، أنا هنا من أجل مستقبلنا و مستقبلك إن كنت تفكر بمستقبلك بالطبع "

" إنني أسمعك "

" مشروب دير نريدك أن تكون أنت المسؤول الجديد عن هذا المشروب "

يحدق ديفيد بشدة في جورج ويكي ثم يقول : " كيف ذلك ؟ لم أفهم ما الذي تقوله ! "

" لن أطيل الحديث ، انجيلو موران كان هو من يصنع ذلك المشروب و هو المسؤول عنه و لكنه قد قُتل لقد كان يطل علينا بأرباح هائلة و لم نعلم من قتله لحتى الآن ، في الغالب أحد أعوانه قاموا بقتله و الآن نحن نبحث عن شريك جديد ليدير هذا المشروب و أنا أجد أنه من الصائب مشاركتك ، ستأخذ أجر تعبك فقط ثلاث مئة مليون دولاراً ما رأيك ؟ "

" لم أفهم هل تخليتم عن السيد هدسون من أجل مشروب ؟ و حاولتم قتل ماركانو من أجل مشروب ؟ ثلاث مئة مليون أجر تعبي ، إذن لستُ شريكاً بالأرباح أليس كذلك ؟ "

The Baron || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن