_ عُقد الاجتماع من أجل مسألة سلفستر و مسألة الأسلحة ، و لكن في الحقيقة الأولوية من هذا الاجتماع هي مسألة ماركانو و لكن أرى أنه تعرض لاغتيال قبل قدومه إلى هنا ، هذا يعني أن عدو ماركانو المنافس له في مشروب دير حقاً شخص من هذا المجلس .
" قال يلماز و هو ينظر بأعضاء المجلس واحداً تلو الآخر " .
_ إن كان هنا رجل يحاول قتل رجل قال عنه أخي و صديقي من أجل شيء تافه كالخمر ، فأنا أرفع يدي لصالح موته من الآن .
" قال بارتوميلو بهدوء و يرفع يده كتصويت لموت من حاول اغتيال ماركانو أياً كان " .
_ برأيي الجميع يتفق معك بهذا سيد تود ، لا داعٍ للتصويت المهم الآن شيئان فقط و هو معرفة حالة سلفستر و من هذا الخائن الذي قام بهذا العمل .
" هذا ما قاله رودريك موروتي لبارتوميلو لينزل بعدها بارتوميلو يده " .
_ سأنتظر خبراً من ماريو بشأن صحة ماركانو ، من الجيد أن يكون أحداً من المجلس هناك لذلك رأيت أن ذهاب ماريو سيكون جيداً .
" قال يلماز " .
_ نعم يا سادة نؤجل أمر من يصنع أسلحة لصالح المجلس لحين أن تُحل مشكلة السيد ماركانو و نعرف من هو الذي يقصد روحه و أمواله .
_ نعم أنا أيضا أوافق لوثر الرأي ، يجب أن يؤجل هذا الموضوع ، حتى و إن حُلت مشكلة ماركانو قبل قدوم السيد هدسون ، فأنا أرى أمر صناعة الأسلحة لابد أن يكون هدسون موجوداً لكي نتكلم بها .
_ جميلٌ ما قلته ماثيو ، هذا الأمر نتركه لحين عودة البارون . " فارتولو "
_ حسناً و لكن من يوجد هنا شخص لديه محترفين في صناعة الخمور !
كل ما أعرفه أن بهذه البلدة شخصان يقومان بهذا العمل ، سلفستر ماركانو و عائلة كلمنتي .. هل دخل السوق منافس جديد !_ الشياطين لا موعد لظهورها ديفيد ، لا تعلم من ظهر على السوق . " يخاطب إدلر ديفيد بولوني "
_ سنعلم في القريب العاجل من وراء هذا ، و سيتم معاقبه أياً كان دون شك ، سنقيم الوضع سأتحدث مع السيد هدسون بشأن هذا .. انتهى الاجتماع يا سادة ، شكراً لقدومكم .
" هذا ما يقوله يلماز ناهياً الاجتماع " .في طريق مغادرة الاجتماع بسيارة فارتولو ديكسون ، يجلس بارتوميلو بجانب فارتولو في المقعد الخلفي ..
_ ما رأيك فارتولو آغا ، برأيك من اطلق على سلفستر !
_ لا أعلم من أطلق و لكن أرى أن أحداً من المجلس له يداً في الأمر .. إما ديفيد أو ذاك الأعمى الذي لا يرى بدون نظاراته .
أنت تقرأ
The Baron || مكتملة
Aksiزعيم المافيا بيروناردو هدسون يدخل في رهان مع صديقه و مساعده يلماز تشارلي بقيمة مئة مليون دولار على أن جميع أصدقاءه في الدراسة الذين أصبحوا رجال أعمال و زعماء مافيا سيقتلون بعضهم البعض من أجل المال .. فهل يكسب هدسون الرهان أم أنه سيخسر أمام تشارلي !