يضع مخطط البناء على الطاولة و يبدأ بالشرح لصديقه عن كيفية قيامهم بالخطة و تهريب السجين و قد قاموا بدراسة مداخل و مخارج السجن بدقة و احترافية عالية و وضعا خطتهم بإحكام ..
" كما قلتُ لك اليوت ، أولاً سنتخلص من رجلا الشرطة اللذين أريتُك صورهم و سنذهب إلى السجن على أننا هما .. الساعة الثامنة مساءً سنكون بالسجن نقوم بدور الحراسة و كما أخبرتُك من قبل عصابة بافيون تخطط لمهاجمة السجن في حلول الساعة الثامنة و النصف لتحرير أحد أهم رجالها المخلصين ، و نحن سنستغل هذا و نقوم بإخراج سايث من السجن لن تنتبه الشرطة لنا ستكون مشغولة بمواجهة العصابة . "
" جميل جداً روني ، و لكن من أين علمت بأمر العصابة ؟ "
" كما تعلم السيد روبرت لديه عملاء في أي عصابة أو مافيا و نحن لأننا فرقة العمليات يجب أن نحظى بجميع المعلومات كي نعرف كيف نستغل الأمر و نتصرف . "
في كازينو رايموند يجلس رايموند في مكتبه مع صديقه الجديد ألبرت و مساعده الخاص ايزاك و بينما يحتسون رشفات النبيذ يطرق اوليفر الباب ثم يدخل و يتقدم نحوهم ..
" رايموند ، هناك حدث جديد أظن أنه سيكون مشكلة جديدة بالنسبة لنا . "
ينظر باستفهام قائلاً : " ما الأمر اوليفر ؟ "
" ارلو بيروس .. الذي يملك نصف صالات القمار في سان فرانسيسكو بعد السيد ماركانو إنه يطالب بجزية مقدارها ثلاثة ملايين دولار شهرياً بحجة أننا سببنا له خسائر منذ أن افتتحنا الكازينو لأن الكازينو الخاص به في الشارع المجاور لم يعد يذهب إليه أحد و لا يُدخل عليه أرباحاً . "
يبتسم ألبرت بخبث عند سماعه لكلام اوليفر أما ايزاك فقد استنكر الحدث و قال ساخراً :
" يريد جزية ! هه هه لقد جُنَ بالفعل . "" سأذهب للقائه بعد ساعة .. استعد على ذلك الأساس اوليفر . "
و كان رايموند قد ذهب للقاء خصمه الجديد ارلو حيث دار بينهما حواراً مطولاً انتهى برفض رايموند دفعه لجزية و اعلان ارلو الحرب على رايموند و لكن خلال ساعات كان الخبر قد انتشر بين أعضاء المجلس ليقوم صاحب أكبر الكازينوهات و البارات ماركانو باستدعاء ارلو إلى باره ..
" سمعتُ بأنك تتعدى على أتباع المجلس و تتطالب بجزية يا ارلو ! "
عيناه تنظران الى قدماه و يجيب و قد احمر وجهه :
" آسف سيد ماركانو .. و لكن رايموند ألحق بي أضراراً كبيرة منذ افتتاحه للكازينو و لدي خسائر كبيرة و إن استمر الأمر على هذا الحال سأفلس لا محالة ! "
أنت تقرأ
The Baron || مكتملة
Aksiyonزعيم المافيا بيروناردو هدسون يدخل في رهان مع صديقه و مساعده يلماز تشارلي بقيمة مئة مليون دولار على أن جميع أصدقاءه في الدراسة الذين أصبحوا رجال أعمال و زعماء مافيا سيقتلون بعضهم البعض من أجل المال .. فهل يكسب هدسون الرهان أم أنه سيخسر أمام تشارلي !