تسير في الممر إلى أن تصل إلى مكتب السكرتارية لتجلس على الطاولة و تحني نفسها لتمسك بياقة السكرتير و تشدها نحوها قائلة و هي تنظر اليه بمكر و خبث ..
" صباح الخير عزيزي اوزني ، من ضيفنا ! "
ليميل وجه اوزني للاحمرار و الارتباك و فور ما ظهرت عليه ملامح الخوف منها ليرد قائلاً بتردد :
" ص-صباح الخي-ر ، انه رجل الأعمال ارلو.. ارجوكِ فيونا لا تقومي بإيذائي هذه المرة لم أفعل شيء ! "لتبتسم بخبث ثم تترك ياقته لتطرق الباب و تدخل عند سيدها لتجلس على إحدى الأرائك تستمع حوار الضيف مع سيدها ..
" ماذا قلت سيد مايكل ؟ هل أنت بالصفقة ؟ "
" في الحقيقة المشاركة بصفقة كهذه مغامرة كبيرة كيف لا أعرف من شركائي بالصفقة ؟ "
" لسرية الصفقة سيد مايكل ، سنُدخل شحنة المقذوفات إلى أوكرانيا أنت الممول للصفقة و كما أخبرتك الأمور الجمركية و الأخرى على شركائي الآخرين .. هل أنت معنا ؟ "
" حسناً ارلو أنا معكم . "
" جميل ، اليوم ستكون شحنة المقذوفات جاهزة و غداً ستخرج للطريق على أوكرانيا . "
ثم ينهض ارلو و يصافح مايكل ثم يغادر ليطلب مايكل من فيونا استدعاء نيور إلى مكتبه ليدير له شؤون تمويل الصفقة
أما هدسون فكان يتناول إفطار الصباح مع صديقه تشارلي و قد باشر بسؤاله عن أمر السيدة ماركانو ليخبره تشارلي بأنه قد نُفذت أوامر هدسون و غادرت سان فرانسيسكو بعد موت زوجها ..
" جميل يلماز ، الآن أود منك الذهاب إلى مايكل و آرثر ريلي و تخبرهم بأنهم مدعون لمجلسنا و هذا المساء يوجد اجتماع سنرى به رأي الأعضاء و نناقش أمر قبولهم معنا . "
" حسناً .. إذن اسمح لي . "
ثم ينهض يلماز مباشراً الذهاب لينفذ أمر هدسون و كان قد أتم مهمته و دعاهم للمجلس و عند حلول المساء اجتمع المجلس مجدداً بعضوان جديدان ..
ليفتتح هدسون الاجتماع أولاً بحديثه .." يا سادة ، اليوم سبب اجتماعنا هو لبقاء مجلسنا قوياً و ناهضاً بتجارته و هذا بانضمام أخان جديدان لنا فكما تعلمون في مجلسنا لا يمكن أن يكون هناك مقعداً فارغاً .. و أعتقد انكم لا تحتاجون للتعريف عن مايكل جاسبر و آرثر ريلي و ماهية أعمالهما . "
" نعرف من هما و نعرف أعمالهم سيد هدسون و لكن لدي سؤال .. هل السيد آرثر سيستلم مكانة السيد ماركانو ؟ "
أنت تقرأ
The Baron || مكتملة
Aksiزعيم المافيا بيروناردو هدسون يدخل في رهان مع صديقه و مساعده يلماز تشارلي بقيمة مئة مليون دولار على أن جميع أصدقاءه في الدراسة الذين أصبحوا رجال أعمال و زعماء مافيا سيقتلون بعضهم البعض من أجل المال .. فهل يكسب هدسون الرهان أم أنه سيخسر أمام تشارلي !