Chapter 21

25 3 0
                                    

يدخل غرفة الجلوس و يشعل الأضواء الملونة و يسكب لنفسه كأس من البراندى و يضع قرص في آلة الموسيقى و يشغله ثم يتوجه بالجلوس على أريكته يأخذ رشفة من الكأس ثم يهزّه يميناً و يساراً و يعاود الكرة و يدخل حالة استذكار ما فعله بالساعات الأخيرة ..

" سيد ادلر لم أفهم ما يجري اطلاقاً !
لقد أخبرتُ السيد جورج بالمهمة التي وكلني بها بولوني و اتفقنا على أنني حاولت قتله و لكنني فشلت و أصبت بذراعي أثناء ذلك و قد أطلقت السيد جورج النار على كتفي ليبدو الأمر واقعياً ! فمن قتله و كيف ؟ "

" أنا من قتله عزيزي بيرد ، أنا . "

بصدمة و دهشة كبيرة : " ماذا ؟ و لِما ؟ "

" جورج ذهب لابرام اتفاق جديد مع هدسون و من أجل أن يتفق معه كان سيعطيه مكان ديفيد و بعد تصفية ديفيد ربما كان سيخبر هدسون عني في حال أصبحتُ غير مهماً في نظره .. لن أسمح لأحد بأن يكشف هويتي . "

" و ماذا الآن ؟ "

ينهض ادلر من مقعده ساحباً مسدسه من خاصرته و يوجهه نحو بيرد ليقول بيرد : " ماذا تفعل ؟ هل جُننت ؟ "

" أنت الوحيد الباقي الذي يعرف كل شيء عن مخططاتي و أفعالي و ما يقع على عاتقي هو عدم ترك أي دليل يدينني . " ثم يضغط يده على الزناد لتستقر الرصاصة في رأس بيرد و تتناثر دمائه ..

يخرج من حالة الاستذكار التي كان بها ليأخذ رشفة من كأسه و لكن لم يصل فمه شيء لينظر إلى الكأس الفارغ فينهض و يقوم بسكب المزيد ثم يجلس مكانة و يضيء التلفاز ليرى خبر القبض على بارتوميلو تود فيبتسم ابتسامة عريضة و في بضع ثوان من سماعه الخبر يرن هاتفه فيجيب عليه ..

" أنا قادم فوراً . "
و يغلق الهاتف ثم يقول بصوت منخفض و تعلوه ابتسامة : " فرصة من ذهب ! "

في بار ماركانو يجلس كلاً من رودريك و سلفستر في مكتبه كلاً منهما كان قد شرب قدحه الثالث و يسكبون الرابع و يخض رودريك رأسه كلما شعر بأنه قد ثمل ..

" هذه مسخرة ، ديفيد استطاع الإيقاع ببارتوميلو لا أصدق هذا ! لن يخرج بارتوميلو من السجن الآن فقد ألقي القبض عليه أثناء هجومه على وكر ذاك الصعلوك . " قال رودريك

" نعم لقد وقع بفخ محكم ، و لكن لابد من أن هدسون و إدلر يسعون لإخراجه الآن . "

" في الحقيقة لم أتوقع كل هذه الحملات من ديفيد الذي أضعف عضو بالمجلس .. محاربتك بمشروب دير و محاولة اغتيالك ، اغتيال روجر ، الإيقاع ببارتومليو ، و ما يدريك لعله هو من اغتال جورج ويكي ! "

The Baron || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن