Chapter 25

30 3 0
                                    

في غرفة ذات ضوء خافت يجلس على المقعد و يجلس قبالته رجل المهام الخاصة لديه ينظران إلى شاشة العرض و يقوم بالضغط على جهاز التحكم لتظهر صورة الشخص ..

" من يقوم بعمل المخدرات هو فارتولو ديكسون ،
' تظهر الصورة الأخرى بعد الضغط بجهاز التحكم '
المسؤول عن تهريب الأسلحة بارتوميلو تود
.. من يقوم بإدارة صالات القمار هو سلفستر ماركانو .. رودريك موروتي منافسنا الأساسي حيث يقوم بصناعة السيجار الكوبي .. ماريو براندي المسؤول عن عمليات نقل الشحن و هو من يجد العملاء في أغلب الصفقات التي تحدث .. و هذا إدلر فيليكس محامي خبيث يقوم بشراء أي شخص بالمال و يخون أي شخص من أجل المال أيضاً بإمكانك أن تسميه كلب المال .. هذا هو مجلس هدسون . "

يعدل جلسته و ينظر نحو مخاطبه : " إذن أخطر شخص من بين هؤلاء هو إدلر فيليكس ! "

" نعم يمكنك قول ذلك و لكن ما سمعته في الفترة الأخيرة أصبح فقط يقوم بشرب الكحول و القيام بالمجون و هذا بعد أن شدد هدسون انتباهه عليه و مراقبته .. لا يمكن شرائه الآن و لكن يستطيع أن يشتري رجالي خاصة أن هدسون يراقب تصرفاته و هو يريد فعل أي شيء لإرضاء هدسون . "

" إذن هل هو الهدف ؟ "

" نعم ، و لكن ليس أنت من سيفعل ذلك يا ألبرت .. أنا سأهتم بأمر إدلر و إنهاء ورقته .. أنت مهمتك أن تنضم إلى عائلة جيسلي بطريقة ما و تجعلهم يثقون بك و يرتاحوا لك و بعد ذلك ستصل إلى رؤوس ذاك المجلس و تبدأ العملية الحقيقية و لكن قبل هذا كله يجب أن يكون إدلر انتهى و إلا سيفسد كل شيء . "

ينهض ألبرت من مكانه قائلاً : " إذن بالتوفيق سيد روبرت .. سأذهب و أفكر بطريقة تدخلني لعائلة جيسلي . "

في مكتب رودريك موروتي يُطرق الباب ثم يدخل يمد يداه الاثنتان للمصافحة لينهض رودريك و يصافحه ..

" تهانينا سيد موروتي ، لقد وصلت الشحنة إلى اليونان دون أي عواقب و نقودك أصبحت في حسابك البنكي الآن . "

يقهقه رودريك و يجلس قبالة آرثر و هو مسرور و يتنهد معبراً عن ارتياحه : " و أخيراً .. لقد كنتُ قلقاً حقاً بشأن هذه الصفقة ، كما وعدتك سيد آرثر لك سبعة بالمئة من هذه الأرباح اليوم سأحولها إلى حسابك . "

يقول آرثر و هو يبتسم : " إنني في خدمتك سيد موروتي ، أريد خدمة أسمن من هذه هه هه هه . "
ليقهقه رودريك و آرثر معاً و سرعان ما يقطع قهقهتهم اتصال على هاتف رودريك ليكون المتصل هدسون ...
في إحدى الزقاق و بينما تسير ثلاث سيارات سوداء يقطع طريقهم بائع كفتة متجول على عربة ينادي : " كفتة .. كفتة . "
ثم يقترب من السيارة الثانية قرب النافذة الخلفية و يقول : " هل تود أن تجرب يا أخي ؟ إنني أفضل معلم كفتة في المنطقة ، تذوقها فقط و إن لم تعجبك فلتكن بلا ثمن ! "
ليترجل رايموند من السيارة و من ثم يترجل رجاله و يقترب منه اوليفر فيهمس رايموند بأذنه قائلاً :
" منذ عامين لم نواجه أعداء لذلك لا بأس في تذوق هذه الكفتة لن تكون مسمومة على الأغلب. "
ثم يطلب من البائع سندويشة ليأخذها و يبدأ بالأكل و بعد انتهى من وجبته طلب من البائع إعداد أخرى و وجبات لرجاله أيضاً و كان سيباشر بذلك إلا أنه لمح في إحدى الزوايا شخصاً يوجه سلاحه نحو رايموند يبعُ عنه ما يقارب العشرون متراً فدفع على الأرض رايمواند مطلقاً صيحة : " احذر ! "
و رمى السكين نحو المسلح و كان جميع رجال رايموند قد التفتوا نحو المسلح فور اطلاق البائع صيحته و فور إصابة السكين للهدف خرجت رصاصة من مسدسه و أصابت أحد الحراس في كتفه و يتجه جميع الرجال نحو القتيل لينظروا إلى هويته بينما ينهض رايموند عن الأرض ..

The Baron || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن