حالة من الفوضى العارمة تعم أرجاء المشفى حيث يركض الأطباء و الممرضين بسرعة إلى غرفة العناية المركزة يصرخون : إننا نفقد المريض .
و يطالب أحدهم الممرض بإحضار جهاز الصدمة الكهربائية ليقوموا بإنعاش المريض و لكن كان هذا دون جدوى ، و ينطقون بأنهم يفقدون المريض و أهله ينظرون من النافذة إليه و إلى الأطباء و هم يحاولون إنعاشه و يبكون و تعمهم حالة الحزن حتى قام الطبيب بفصل الأجهزة عن المريض و تغطيته ليعلو صوت البكاء و الصراخ ليخرج الطبيب من غرفة العناية المركزة ينعي أهل الفقيد ..
لتسقط السيدة وسلي على الأرض فاقدة وعيها ليسرع ايزاك بحملها و يتبعه الطبيب لغرفة المرضى..بعد وقوع حادثة الاغتيال في قصر هدسون يجلس مع تابعاه الاثنان يحتسون القهوة و يتحدثون ..
" أليس موت ويكي هنا في مكاننا أمر سيء للغاية ؟ أظن بأنه لن يكون هناك اتفاق جديد مع وكالة المخابرات المركزية بما أنه قُتل في مكاننا أليس كذلك ؟ "
" ليس مهماً يا ماريو ، سواء اتفقنا أم لا هذا لا يهم كان هدفي من الاتفاق التقرب مجددا من ويكي لأتمكن من اثبات خيانته للوكالة و من ثم يقومون بإعدامه ، و لكن الأحداث التي تحصل دون تخطيط تفسد المخططات . "
" فهمنا هذا سيد هدسون و لكن برأيك ألن يأتوا قادته للمحاسبة عما حصل في قصرك هنا ؟ كيف يمكن لك أن تكون مرتاحاً لهذه الدرجة ؟ "
" من قتله فتى شوارع لا هوية له يلماز .. أي عندما يتحرون عنه لن يجدوا أي ارتباط بينه و بين أي شخص بالمجلس و هذا يعني لهم أن القاتل طرف مجهول و ليس من تدبيرنا ، إن نظرنا لأصل الأمر فلا أحد يجرؤ على قتل رئيس وكالة المخابرات المركزية سوى ... "
" سوى عضو الشبكة الذي تحدث عنها ! "
" أحسنت ماريو .. جميعنا نعرف بأن جورج شارك ديفيد من أجل المشروب و وقف بوجه الجميع من أجل المال الذي يجنيه المشروب و في حديثه قال أن الشبكة تتكون من أربعة أشخاص .. انجيلو ، ديفيد ، و هو الثالث ، و الرابع زعيم الشبكة و الاحتمال الأكبر بأن زعيم الشبكة هو القاتل . "
" كيف حددت بأنه عضو بالشبكة ؟ هذا يعني أنه قد كذب عليك في حديثه عندما قال نتحرى ! و لماذا قررت بأن القاتل هو الشخص الرابع و ليس ديفيد ؟ "
" نعم يلماز ، لقد كذب في نقطة البحث عن العضوان الآخران لأنه لا يريد كشف نفسه و العضو الآخر .. كان يريد بعض الوقت ليجد كبشا فداء و لكن العضو الآخر ضحى به أما بالنسبة كيف حددت بأنه ليس ديفيد الفاعل لأنه ببساطة تحت تعقب الوكالة كل شيء يخص ديفيد تحت التنصت أليس المعلومات التي أدلى بها جورج قبل موته شاهدة على ذلك ! و هذا يعني بأن الفاعل هو الطرف الرابع المجهول . "
أنت تقرأ
The Baron || مكتملة
Actionزعيم المافيا بيروناردو هدسون يدخل في رهان مع صديقه و مساعده يلماز تشارلي بقيمة مئة مليون دولار على أن جميع أصدقاءه في الدراسة الذين أصبحوا رجال أعمال و زعماء مافيا سيقتلون بعضهم البعض من أجل المال .. فهل يكسب هدسون الرهان أم أنه سيخسر أمام تشارلي !