Chapter 11

64 5 0
                                    

_ لديك فرصة واحدة ، إن أصبت الهدف فأنت الكاسب ، و إن أخطئت الهدف انسحب و لا تحاول مجدداً .

قال بيّتر لساليو الذي يوجه بندقيته على لوثر عبر الهاتف ، و لكن ساليو كان منتبهاً لهدفه أما رايموند المكبل كان يصرخ بصوتٍ عالٍ ..

_ احذر لوثر ، احذر .

و لكن صراخه لم يكن يجدي نفعاً ف ساليو يبعد عن هدفه اثنان كيلو متراً ، كانا يسيران في الحديقة يحوران بعضهما ..

_ اليوم سأجلب لك عنوان ساليو و أنت ستقوم بتصفيته ، هل تستطيع فعلها جوني ؟

فور انتهاء لوثر من الكلام و إذ يرى ب جوني يلقي نفسه عليه و قد سقط على لوثر و تناثرت دمائه بعد أن أصابت الرصاصة عنقه ..

امتلأت يدا لوثر بالدماء و قد دخل في صدمة لا يعلم ماذا حدث ، و هو يهمس في أذن الضحية : جوني ، جوني .

و لكنه كان قد فارق الحياة ، ينظر لوثر من حوله جيداً لحين أن لمح ذاك البريق ، نعم بريق القناصة و قد ظل نظره عليها لم يفارقها لحين أن وصلته رصاصة أخرى من تلك القناصة بالقرب منه ثم يختفي البريق ..

_ حسناً رايموند ، لقد نجى أخاك بسبب خطأ ساليو ، و لكن أثارني الفضول هل ستنجو مثله ؟

قال بيّتر و هو ينظر إلى وجه رايموند الذي قد سال دمعه لموت صديقه ، بعد صمتهم لدقيقة يفتح أحد الرجال الباب و يهم انطونيو بالدخول ..

_ لقد قام ساليو بعمل رائع ، خسارة الصديق موجعة أكثر ، الآن دورك رايموند .

قال انطونيو و هو يبتسم و بيده سيجارً كوبياً فاخراً يستنشقه و ينفث دخانه ثم يتابع قائلاً : " بسببكم قد مات كارل و الآن حان وقت الانتقام له ، أريد كأساً من دمائه لأشربه" .

قال جملته الأخيرة و هو ينظر إلى بيّتر ثم يخرج و يغلق الباب خلفه ليسمع صوت الضرب الذي بدأ يتلقاه رايموند ، كان يستمتع بالصوت فقد رخى رأسه على الباب و هو يستنشق سيجارته و يغمض عيناه و يحاول الاندماج مع صوت اللكمات التي يتلقاها رهينته ..

_ لوثر نجا من عملية الاغتيال بعد أن ضحى صديقه بنفسه .

هكذا بدأ يلماز حديثه مع صديقاه اللذان يجلسان في الغرفة الزجاجية في حديقة البيت يتناولون إفطارهم ..

_ ما سمعته أن أخاه مفقود من ليلة البارحة ،هاتفه مغلق لا أحد يعلم أين هو . 
" قال ماريو " .

_ رايموند بيّن يدي انطونيو ، أنتم لا تعلمون؟

قال هدسون ساخراً منهم لعدم معرفتهم بأمر رايموند و هم لديهم ارتباطات مهمة في الشرطة و المخابرات الأمريكية ، يحدق يلماز و ماريو بهدسون بدهشة ثم يستأنف هدسون كلامه ..

The Baron || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن