Chapter 6

91 9 12
                                    

اهلا ،، و نعود من جديد بنشر الشابترات ابتداء من الاسبوع الجاي كل خميس هانزل شابتر .. و كل عام و انتم بخير 😄

و بعد مرور عشر دقائق .. يُفتح التابوت ليخرج منه مسلح و يبدأ بإطلاق النار على الجميع بسلاحه ( uzi ) .. كما أنه يوجد ثلاثة آخرين قد تموضعوا بصفتهم رجال أمن و بدؤوا بإطلاق النار معه ، ليسقط الكثير من الناس جثثاً هامدة و من حراس رجال جيبوتي و الآخرين ، و من ثم يتم قتل المهاجمين بعدة رصاصات ..

_ لقد اجتاز الأمر حده ، لا يحترم المراسم !

سأجعله يندم أشد الندم . ' قالها لوثر بغضب عارم ' 

_ نعم ، هذا أمر لا يُسكت عليه سيد فرانك . 

' قال ماثيو ' .

بوصول بيروناردو هدسون ليرى المذبحة التي حدثت في المراسم ..

_ ماذا حدث هنا أهذه مراسم أم أرض معركة! ' قالها هدسون مستنكراً ' .

_ لقد هاجمنا رجال عائلة كلمنتي سيد هدسون . ' أجابه ديفيد بولوني ' 

_ حسناً يا سادة ، إن سمعتم اقتراحي .. دعونا دفن الموتى دون مراسم الآن و لتهدأ الأمور ثم نعقد اجتماعاً لنتخذ القرار الحاسم .

' قال تشارلي '

سمع الجميع لنصيحة تشارلي و بدؤوا بتجميع الجثث لدفنها ..

بعد مرور ساعة من عملية المراسم ، يجلس كارل في مكتبه بقصره ، يتناول الطعام ؛ ليدخل عليه أخاه انطونيو و يبقى واقفاً .. يترك كارل الشوكة و السكين من يده و يتوقف عن الأكل ليقول بكل سخرية : " لقد خيبت أملي بعمليتك هذه .. انطونيو ، لم نستفد شيئاً " .

_ نعم ، لم يمت الرجال الذين أردنا موتهم .. و لكنا قمنا بعمل كبير ، سيفهمون الآن أنه يجب ألا يتجولوا إلا بإذن منا . ' قالها انطونيو بثقة'.

_ من الجيد أنك قمت بهذه العملية قبل وصول هدسون ، الآن دعهم و شأنهم .. هناك أمر أهم من هذا . ' قال كارل و هو يبتسم ' .

_ ما هو هذا الشيء ؟ ' سأل انطونيو بفضول '

_ عصابة السهم الأحمر ، عقدتُ معهم اتفاق قبل أسبوع بشأن سرقة البنك المركزي .. اليوم موعد تنفيذ الخطة ، أرسلتُ رجل المهام الخاص بي ( ساليو ) مع اثنان من رجال السهم الأحمر لسرقة البنك .. لقد نجحوا في ذلك و سايث نظم حفلاً للجميع لنتقاسم المال. ' قال كارل ' .

_ في الحقيقة انزعجت لأنك لم تشاركني الخطة ، و لكن لا ترى هذا خطراً علينا ؟

The Baron || مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن