استيقظ جميع طلاب المدرسة و هم على تأهب و استعداد لتفعيل قواهم ...
اصطف الطلاب في منظر مدهش في ساحة المدرسة فكانت الساحه ملونة بالوان الزي الرسمي لكل منزل فالملابس البيضاء لطلاب منزل كيميتا و الملابس الذهبية لطلاب منزل ايليا و الملابس الفضية لمنزل باتونيا و الملابس الزرقاء لمنزل ديلفيا و الملابس السوداء للاسكويب ..
صمت الجميع لبرهة عند دخول مديرة المدرسة الاستاذة (ريتاچ) و خلفها نائبها الاستاذ (سيف) .
قالت مديرة المدرسة و هي تضع عصاها السحريه على قصبتها الهوائية لتكبير الصوت : اهلا بكم طلاب مدرسة كليسيس الان سوف نضع على رأس كل طالب منكم قبعة تفعيل قوة العناصر . هيا بنا فلنبدأ .
بدأت المديرة بأشهر شخص في المدرسة و هي (جنى الفردي) من منزل باتونيا فوضعت القبعة على رأسها و اذا بالقبعة تقول عنصر النار فتبتسم ( جنى ) و ترفع يداها في السماء و تخرج عده طلقات نارية من يداها فيصفق الجميع .
نادت المديرة على (ديانا ) و اكتسبت قوة الهواء ثم (رامي) الذي اكتسب قوة الارض و فجأة نادت المديرة على اسم سيلينا ثم وضعت القبعه عليها ، ظلت القبعة على رأس (سيلينا) اكثر من نصف ساعه حتى اصبح الجميع مقتنع انها لا تمتلك قوه و في لحظة قالت القبعة قوة الظلام فاندهش الجميع عندما سمعوا ذلك و رأوا بعض الظلال تخرج من يداها .
تداركت المديرة الموقف و قالت و هي تنادي على جناح الاسكويب هي يا فرسان انه دوركم .. تتالت الاسماء جتى جاء اسم (كريم) فصعد و وضعت القبعة عليه و صنف انه يتحكم بقوة الماء فصفقت له المديرة و هي تبتسم ؛ لانها ايضا تمتلك قوه الماء و اكملت حتى انتهى الترسيم .اصبح الكل خائفا من (سيلينا) و يتجنبها ، فذهبت هي و بيتر الي المديرة لتفهم لما يحدث معاها ذلك اولا الحلم و ثانيا القوة فقالت لها المديرة : حلمك بقائد الدوثراكي يتحقق لانه كان اول من ورث قوة الظلام ، و الجميع مندهشاً و خائف قليلا لان قوة الظلم لم تورث من الاف السنين و يقال ان اخر من ورثها كان فرعون و يقال ايضاً ان هناك من ورثوها و لكنهم يختفون . فمن المعروف عن قوة الظلام انها تغير النفوس و تجعل من الخير شراً خالصا .
قالت سيلينا : ماذا افعل الآن ؟
ردت المديرة و قالت لها انها سوف تبعت بومة لآهلها لنخبرهم بما حدث و طلبت منها ان تكون اصدقاء اقوياء يحاربون من اجلها .
أنت تقرأ
SILENA&CLESSES
Fantasyفي بعض الاحيان يكون الاستسلام هو الفوز ، و ما كان الحب دائما سوى وهم في عقول العشاق المتلهفين ، لم يتوقف حبهما بل نحن من توقفنا عن سرد حكايتهما ..❤️