حلمت سيلينا بنفس الشخص الاصلع الذي يوجد على رأسه مفتاح تلتوي عليها افعى عملاقة فأستيقظت سيلينا و هي تشهق من الفزع و استعاذت بالله من الشيطان الرجيم و قالت في نفسها انها سوف تبحث بكل قوه عن هذا الشخص و تعرف لماذا يأتي لها في احلامها ...
لبست سيلينا ملابسها القميص الابيض و التنورة السكرية و فوقها عباءة سوداء عليها شعار منزل كيميتا و ذهبت لترى المديرة فلم تجدها لكنها وجدت الاستاذ كريم فسألته : استاذ كريم هل تعرف شخص بنفس هذه المواصفات اصلع و ضخم و على رأسه الصلعاء مفتاح تلتوي عليه افعى
فقال استاذ كريم في تردد : نعم انه المهيمن !
هو ساحر شرير يستخدم السحر الاسود و يؤمن بفكرة القضاء على كل السحرة .. لماذا تسألين ؟
فقالت سيلينا : لا شئ فضول .
سوف اذهب الان ..
-----------------------------------------------------
ذهبت سيلينا الي حصة الدفاع عن النفس ضد فنون السحر الاسود و هي داخلة القاعة سخر منها رضوان قائلا ذات رائحة الكرنب قادمه .
فقالت له سيلينا و هي تهدده انها سوف تسحب منه قوته اذا سخر منها مره اخرى
فخاف رضوان و صمت ..
دخل الاستاذ رؤوف و هو يقول اهلا بكم يا تلاميذ اليوم سوف اعلمكم عن التعويذات المحرمة في عالم السحر ..
ايمبيريو ، كروشيو ، افاداكادفرا
ايمبيريو هي تعويذة التحكم و تستخدم ف التحكم بالعقل و الجسم و كروشيو هي تعويذة التعذيب و افاداكادفرا ... هي تعويذة الموت .
ظل الاستاذ رؤوف يشرح بالتفصيل عن التعاويذ الثلاثة المحرمة و لكن سيلينا كانت في عالم اخر تفكر و تفكر في ذلك الشخص حتى فاقت عندما رن الجرس .
---------------------------------------------
ذهبت سيلينا الي غرفة الدراسة لتذاكر قليلا فوجدت الفرقه التي كانت فيها في يوم تدريب القوة جالسين فذهبت لهم و قالت هل يمكنني الجلوس معكم فرد بيتر طبعا يمكنك ... قالت سيلينا : انا لا اعرفكم هل من الممكن ان تعرفوني عن نفسكم .
فقالت ديانا : بالطبع تعرفيني انا ديانا عبدالرحمن من كيمتا ، و قالت جنى : و انا جنى الفردي من منزل باتونيا
، وانا كريم ياسر من منزل الاسكويب ، وانا ايضا من منزل الاسكويب انا اسمي منى حسين ، و انا رامي سعيد من منزل ديلفيا . فقال بيتر ساخراً و انا بيتر المشهور فقالت له سيلينا بالطبع اعرفك يا احمق .
انا سيلينا شريف من منزل كيميتا اتشرفت بمعرفتكم .
ممكن اسئلكم سؤال؟
-طبعا
ماذا تعرفون عن المهيمن . فأعتدلت جنى في جلستها و قالت ... المهيمن هو قائد الدوثراكي و ساحر شرير له تاريخ حرب طويله مع عائلتي و هو له ابن واحد غير شرعي لا احد يعرف عنه شئ حتى المهيمن لا يعرف مكانه يسمى (رافل) و يقال ان رافل نصف انسان و نصف جِن و يقال ايضاً انه يكره اباه . فأكملت جنى و هي تقول لسلينا هل تعرفين فولديمورت .
فقالت سيلينا نعم انه الساحر الشرير من بريطانيا الذي قتله هاري بوتر .
فقالت جنى نعم فكان فولديمورت ساحر هوركروكس مقسم فيها ارواحه لسبعه اجزاء و المهيمن ايضاً مقسم روحه في هوركروكس مكون من خمسه اجزاء .
عائلتي اثناء القتال بينهم لم تقتل الا هوركروكس واحد فقط و كانت فنجان مصنوع من الذهب مخبأ في بنك مصر للسحرة .
فقالت سيلينا يجب ان اخبركم بشئ انا احلم بالمهيمن من وقت دخولنا المدرسة .
فشهقت جنى و قالت ان احلام السحره شئ خطير فاغلبها تكون رؤى
قال رامي : يجب ان نفعل شيئاً و نخبر المديرة .
فقالت سيلينا : المديرة في العراق ولا احد سيعرف متى سوف تعود .
فقالت منى : سوف نبعث لها رسالة مع البومة .
و فجأة سمعو صوت الجرس و ذهبوا جميعا الحصة و هي حصة تاريخ ..
-------------------------------------------------------
دخل الاستاذ سمير و قال بصوت عالي هدوووووووء
فعم الصمت في المكان فقال اليوم سوف نتكلم عن حراس معابد القدماء المصريين فكما تعلمون ان هذه المعابد و المقابر هي بوابات للعالم الاخر و بها طاقة سحرية قوية جداً يسعى اليها الكثير و الحراس هما القدماء المصريين ذات نفسم و لكن غيروا شكلهم مع اختلاف الزمن و يكونوا اناساً عادية ولكن ذات عيون مشقوقه او قططاً ايضا ذات نفس العيون .
و اكمل الاستاذ الحديث الي ان انتهت الحصة..
-------------------------------------------------------
خرج الجميع في حماس ليحضرون اول حصة من حصص الكويدتش فدخلت المدربة فتهامس الجميع في تعجب : انها راوية زغلول الباحثه المصريه المشهورة التي فازت ضد منتخب بلغاريا في كأس العالم عام 2002 و بسببها اعتزل اللاعب فيكتور كرام .
قالت المدربه الان هدوء سوف انص عليكم قواعد لعبة الكويدتش : تقوم المباراة في ملعب بيضاوي الشكل، في طرفية البعيدين ثلاث حلقات متفاوتة الارتفاع، على ارتفاع خمسين مترًا من الأرض ، تمثل المرمى عن طريق ثلاث أطواق الأوسط هو الكبير والجانبيين بنفس القطر تبدأ المباراة بصافرة الحكم وينطلق اللاعبون، يبدأ المهاجمون بإمساك الكوافل والتقدم بها وإن لم تمنعهم كرات البلادجر من التقدم يستمرون بالتقدم حتى يصلوا للمرمى ويسددو الكرة فيه وبهذا يكسب الفريق المسجل عشر نقاط تضاف إليهم ويحاول الضاربون منع المهاجمين من التقدم عن طريق ضرب البلادجر بهراوات خشبية لإيقاف تقدمهم، وتستمر المباراة على هذا النحو حتى يمسك الباحث بالسنيتش وعندما يمسك بها أحد الباحثين تنتهي المباراة ويكسب فريقه 150 نقطة وعندها تحصى النقاط والفريق الذي يملك أكبر عدد نقاط يفوز بالمباراة ولكن أحيانا تستمر المباراة أشهر حتى يمسك أحد اللاعبين بالسنيتش وأحيانا يخسر من يمسك بالسنيتش مثل نهائي كاس العالم بالكويديتش حيث أمسك كرام السنيتش ولكن بلغاريا خسرت المباراة بالنقاط و يتكون كل فريق كويدتش من سبع لاعبين في مراكز مختلفة. ويتكون كل فريق من باحث وحارس وضاربين اثنين وثلاث مطاردين.
الباحث وظيفته البحث والإمساك بكرة السنيتش الذهبية.
و الحارس وظيفته حماية الأطواق الثلاث الخاصة بفريقه، أي منع الفريق الآخر من التسجيل.
و ضاربين اثنين وظيفتهما إعاقة البلادجر وتحويلها للاعبين الفريق الثاني لمنعهم من التسجيل وحماية فريقهم من ضربات الفريق الثاني بكرة البلادجر.
و ثلاث مطاردين وظيفتهم احراز الاهداف .
أنواع كرات اللعب:
(الكوافل )
كرة حمراء لامعة، في حجم كرة القدم العادية، يتبادلها المطاردون أثناء اللعب، وفي كل مرة تمر من خلال أحد الأطواق الثلاث يُضاف للفريق عشر نقاط.
(البلادجر)
كرتين متشابهتين، أصغر من الكوافل في الحجم، يقوم ضاربي الفريق بضربها بواسطة مضارب صغيرة بإتجاه لاعبي الفريق الآخر لمنعهم من التسجيل وكذلك يحميان لاعبي فريقهم من البلادجر الموجهة لهم.
(السنيتش )
كرة ذهبية صغيرة جدا، سريعة في الحركة، لها أجنحة مذهبة تساعدها على الطيران والحركة. عند الإمساك بها تنتهي المباراة ويأخذ فريق الباحث الممسك للكرة 150 نقطة.
و الان بجانب كل شخص فيكم مكنسة فاليقول لها و كأنه يأمرها بأن ترتفع .
هكذا . ارتفعييي فترتفع المكنسة ليد المدربة راوية
و تتعالى الاصوات . ارتفعي ارتفعي ارتفعي حتى ترتفع جميع المكانس .
يذهب الجميع للنوم بعد هذا اليوم الشاق و لكن سيلينا في هذه الليلة لم تعرف النوم و لم يغمض لها جفن ..
أنت تقرأ
SILENA&CLESSES
Fantasyفي بعض الاحيان يكون الاستسلام هو الفوز ، و ما كان الحب دائما سوى وهم في عقول العشاق المتلهفين ، لم يتوقف حبهما بل نحن من توقفنا عن سرد حكايتهما ..❤️