مراسم المحارب

212 12 3
                                    

بعد ان رمى الكأس اسم (كريم) وعرف انه سكويب لم يعرف هل يحزن لأنه كذلك أم يسعد و يفرح لأن السكويب لهم دور في المجتمع العربي ، ذهب (كريم) الى الاسكوبيون ليحضر مراسم تسليم السلاحوالترحيب بالفارس . ‏وهذه المراسم عبارة عن حفلة للتصنيف الأسكويب . و الاسكويب هو الذي ولد بجين السحر ولكنه لا يستطيع استخدامه .
دخل (كريم) قاعه الاسكويبو نزل الي البهو و طرق الباب بلطف فحدق به الجميع لمدة في صمت حتى كسر هذا الصمت الاستاذ (سليم) وهو الاسكويب الاكبر المدرب المبجل لكل الاسكويبيون .
قال لكريم بصوت مرتفع أهلا بك .
ثم صفق الجميع وقف (كريم) من مدهوشاً حتى جائت له فتاة ذات شعر بنيٍ كلون القهوة وعيون بُنية كأنها حجز عقيق ساطع وقالت له لا تستغرب فقد عرف أن هناك اسكويب آخر قادم ليصل عدد الاسكويبيون السنة الحالية اكبر من عدد السحرة .
فقال لها في تعجب لذلك صفقوا !
قالت نعم . ‏على العموم أهلا أنا (منى حسين ) فرد كريم في تردد وأنا (كريم ياسر) .
ظل (كريم) و (منى) يتحدثون في أشياء كثيرة حتى اصبحوا أصدقاء بالفعل ظلوا يتشاركون الأخبار حتى قطعهم صوت عالي يقول هيا فلتبدأ المراسم .
طلع الاستاذ ( سليم ) على المنصة الخشبية وقال : " نحن الاسكويب متميزون فلقد ولدنا محاربون نحن الفرسان الشجعان لانخاف و لكن نخيف " .
صفقة الجميع ثم اكمل الاستاذ (سليم) ... لمن لا يعرفون التصنيف فالتصنيف عبارة عن ثلاثة مراحل الأولى هي تسليم السلاح ف يقف سكويب في المنتصفوحوله أسلحة مسحورة في يرتفع السلاح الذي يختار صاحبه والمرحلة الثانية هي اختيار الحيوان المحارب بين أربع حيوانات وهي الحصان المجنح والتنين والجريفن وهو مخلوق يتكون من نصف نسرونصف اسد وأخيرا طائر العنقاء والمرحلة الثالثة هي مرحلة تفعيل القوة كما تعلمون معشر السحر العربي والمصري والأمازيغي ورث من الاله المصري (أنوبيس) و الاله الامازيغي (أكوش) و الاله العربي (انليل) و الاله السومري (الآت) ‏، التحكم في عناصر الطبيعة نعم نحن معشر الاسكويب لا نستطيع التحكم في السحر ولكن نستطيع تفعيل هذه القوة و العناصر ولكن هذه المرحلة تكون في يوم لوحدها مع السحرة وبعد هذا الشرح الممل و الطويل هيا فلنبدأ ..
أفتتحت فتاة تدعى (رحمة) المراسم و كانت اول اسم يخرج من تمثال ضخم على شكل بيدق من بيادق الشطرنج ف ذهبت للأستاذ ووقفت وسط عدة اسحلة و فجأه تحرك سلاحاً منهم لأعلى فقال الاستاذ (سليم) هنيئاً لكي لقد اختراتكي مطرقة آمون .
ثم ذهبت ايضا ووقفت امام الحيوانات الاربعة فركع لها الحصان المجنح .‏
تتالت الأسماء واحدة تلو الأخرى حتى جاء اسم منى التي صعدت على المنصة الخشبية وكانا ينظر يوسف لها في قلق ..
مرت (منى) بالمرحلة الأولى وقفت في منتصف الاسلحة حتى ارتفع خنجري الساي الياباني فصفق لها الجميع ، لتدخل إلى المرحلة الثانية وهي اختيار حيوان فيركع لها حيوان الجريفن ذو رأس النسر الرصاصي و جسم الاسد الأبيض وبهذا تصبح منى محاربة وتنزل مع المنصة الخشبية ليهنئها جميع أصدقائها ..
ليعم الصمت في القاعة عندما ينادي على اسم (كريم) فيطلع على المنصة ليرتفع سيف انوبيس الذي مكتوب عليه جملة Solo Deo Invicto التي معناها الشمس العظيمة و ركع له حيوان العنقاء ليشهق الجميع في ذهول حتى أستاذ (سليم) قد تعجب ولكنه تدارك الموقف وقال وهكذا فقد انتهى أول جزء من المراسم وهيا بالجميع ليخلد إلى النوم .

SILENA&CLESSESحيث تعيش القصص. اكتشف الآن