النهاية...

61 1 0
                                    

دخل الجميع الغرفه ليجدوا المُهيمن امامهم ..
المُهيمن : اهلا اهلا .. ابني العاق هنا
رافل : نعم انا العاق الذي سوف يقتلك
المُهيمن : اضحكتني.. اذا انت احمق
رافل : لا.. انا الاقوى
الا تعلم انه عند ولادتي انتقلت لي نصف قواك ؟
سيلينا : النبوءة و الكتاب الغجري ... انها التي احضرتنا هنا لقتلك ..
النبوءة تقول انه احد منا الذي سيموت كي لا يبقى اثنين يستخدمون قوة الظلام ..
شخص واحد فقط هو الذي يجب ان يستخدمها.
كريم : انت انت ايها الكريه سوف اقتلك سوف اقتلك لقد تسببت في قتل اعز ما لدي '..
المُهيمن : لم اتسبب في قتل احد انا مجرد امرت بقتلها ..
وفجأة انقض كريم على المُهيمن ليهاجمه بكتلة مائية عملاقه قد كونها لكن المهيمن ادخل الظلال الى رأسه و قال سوف اقتله سوف اقتله
فاخرجت سيلينا الظلال من يديها و دخلت في معركه مع المهيمن داخل دماغ كريم ..
خسرت سيلينا وانفجرت دماغ كريم و مات ..
انصدم الجميع ادمع بيتر و بقت ديانا .
و انصدمت سيلينا فانقض رافل على المهيمن و دخلو في معركه انتهت بانتصار رافل و قتل المهيمن .
———————————————————————-
بعد مرور اسبوع ..
—————————
وقفت المديرة ريتاج وقالت ..
الان وقت محاكمة الطالبة سيلينا ..
والتهم الموجهة لها هي ( الخروج و الهرب من مدرسة كليسيس للسحر ، تعريض اصدقائها للخطر ، الوثوق في النبوؤات و التسبب في فتل اثنين من طلاب المدرسة )
و الأن سوف يتم النقاش في الحكم عليها ...
————————————————————————-
بعد ساعه و نصف
————————-
المديرة ريتاج : و الان لقد حكمت المدرسة بعدم طرد سيلينا من المدرسة بسبب نجاحها هي و اصدقائها بقتل المُهيمن و لكن يجب ان تعاقب فقررنا نحن المديرة ريتاج محمد عباس بأن تذهب الطالبة سيلينا شريف الي مناجم سيناء للاحجار السحريه لتعمل هناك مدة لا تقل عن ثلاثه اشهر..
انتهت المحاكمة و جهزت سيلينا شنطة السفر الخاصة بها لتنتقل الي سكن المنجم .
رافل : سيلينا ... يجب ان اعترف لكي بشئ ... انا احبك و سوف اذهب معكي و كفى عن المعناة بمفردك، يمكنك الاتكاء علي انا حبيبك ، انا صديقك ، وانتي كل شئ بالنسبة لي ..
سيلينا : نعم اعرف.. وانا ايضاً احبك ، ولكن انا لا استطيع الدخول في هذه العلاقة..
لا استطيع بدأ علاقه انا اعرف انها ليست ناجحة ..
انا اسفة ..
رافل : انا لم يكن لدي اسره من قبل انتي مسكني و من اريد ان اذهب اليه ، يكذب من يقول ان العيش بين اسرة مجاني انا دفعت ثمن العيش مع الاسرة الخاطئة دفعت الثمن بطمس هويتي و اختلافي و ارائي و حريتي و لا يوجد اغلى من الحرية ... انا اريد ان اعيش معكي عمري و ما تبقى منه..
سيلينا : انا لا استطيع ، احبك ، لكني لا اقدر يبدو انه كتب علينا العيش هكذا معلقين في منتصف الاشياء كلها ، لا نحب ما يحدث ، ولا يحدث ما نحب و للاسف لا نستطيع النسيان ..
الي اللقاء يا رافل ، اراك على خير ..
في بعض الاحيان يكون الاستسلام هو الفوز ، و ما كان الحب دائما سوى وهم في عقول العشاق المتلهفين ، لم يتوقف حبهما بل نحن من توقفنا عن سرد حكايتهما ..

SILENA&CLESSESحيث تعيش القصص. اكتشف الآن