ذَنـبٌ مُـقـدّس "٣"

5.6K 478 251
                                    

HOLY GUILT : ذَنـبٌ مُـقـدّس

الـفـصـلُ الـثّـالـث:
{ شُـعـورٌ مُـتـطـفّـل }

_

"ومن هذهِ؟ لا تُخبرني أنهـا أختكَ التي وجدتموهـا صدفـةً بعد غيابٍ طويلٍ!."

لم يبتسِم على دُعابته مما جعلَ جيمِين يرمقـهُ بـعدمِ فهم، وسطهمـا كانت آوْرا التي تشاهدُ بـتوترٍ فقط.

تنهّـد جُـون ونظر إليهـا مطوّلا، فتقابلَت نظراتهمـا وهو يلقِي حديثـهُ بعد ترددٍ واضحٍ:

"إنّهـا ليسَت أختِي.. إنّهـا زوجَـتِـي."

إضطربَ خافقُهـا حين سماعِها لتلك الكلمـة للمرّة الأولى من فمهِ، وشُل لسانهـا تماما وهي تستمرّ في النظر إليهِ فقط دون إبداءِ ردّة فعل.

أمّا جيمِين فوزّع نظراتـه عليهمـا غير مصدّق ما سمعهُ، هل هذه الفتاةُ التي حكى لهُ صديقـه قصّتهـا؟.
كيف لم يستطِع التعـرّف عليهـا!.

جُـون قد أخبرَ صديقـه بـكل شيءٍ عنهُ وعن ظروفـهِ حينما تعرّف عليه في روسيَـا، لذا جيمِين على علمٍ بـعلاقتهمَـا المضطربَة هذه.

زمّ شفتيـهِ بـخزيّ واضح وهو يتأسـفُ مسرعا:

"أنا آسـفٌ حقّـا لتجاوزِي الحـدود! لم أكُـن أعلمُ."

نفَى جُـون بـرأسهِ بـهدوءٍ يعيدُ نظره نحو الآخر متمتما:

"لا بأسَ جيمِين."

إكتفَـت آوْرا بـهزّ رأسهـا دون التفوّه بـحرفٍ، وسرعانَ ما أبعدَت نظراتهـا عنهُ وعبارتـه ترفضُ دخول عقلِها.
فـ هذهِ المرّة الأولى التي يعترفُ فيها بـأنها زوجتـهُ.

وقد زارَ مخيّلتهـا حديثهُ قبل سنواتٍ، عندمـا أخبرها أنهُ سيكونُ بـمثابةِ أخيهـا، هو الآن يقولُ بـوضوحٍ أنها ليسَـت أختهُ.. جملةٌ حملَـت الكثير من المعانِي.

قطعَ جيمِين ذلك الجوّ المتوتـر وهو يخاطبُ صديقـه:

"سأذهـبُ الآن، ومسـاءً لنا ميعـادٌ آخر."

أومأَ لهُ بينمـا ودّعهمـا جيمِين الذي لازال يلعنُ نفسـه لتهوّره وتصرفـهِ الأرعن مع زوجةِ صديقـه.
رغم حقيقةِ علاقتهمـا إلا أنها تظلّ زوجتـهُ.

فور مغادرتـهِ إستدارَت آوْرا لتكمل طريقها، لكنّ صوتـه الجديّ أوقفهَـا لتدير وجهها نحوهُ:

"أتمنّى أن فهمكِ لحديثي لم يكُن خاطئـا."

"كلّا سيّـد جُـون.. أنا أثقُ بـك‌."

HOLY GUILTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن