HOLY GUILT : ذَنـبٌ مُـقـدّس
الـفـصـلُ الـثّـامـن عَـشـر:
{ زَوجـتُـه الـكـاذبَـة }_
لحظـاتٌ من الصمت مرت عليهما، وهو ينتظر منها التفوّه بـما يشغلُ بالها كل هذه الدقائق.
إلى أن تمتمت بـنفاذِ صبر:
"جُـون، لقد تذكرتُ أمرا.. وأودّ أن أسألـك بـشأنهِ."
عقدَ حاجبيـه مُعتدلا في جلستهِ وقد تأهبّـت كافة حواسّـه لما ستقوله.
حدّقت بهِ مُـطولا قبل أن تسأله بـفضولٍ شديدٍ، جعل من حدقتيهِ تتـسعانِ بـبطءٍ:
"من هو جُونغكوك؟."
وكأنّ كافـة حواسه توقفت في تلكَ اللحظَـة،
ذكرياتٌ نسيَها أو بـالأحرى جاهدَ لطمرها..عادَت لـتطفُو في الأفقِ مهاجمةً حاضره وكل شيءٍ قد بناهُ، بـطريقةٍ لم يتخيّلها حتى في أحلامه السـاخِرة.
فتحَ ثغره يسمح للهـواء المفقودِ فجأة بـأن ينعش رئتيه،
تزامنا مع إبتلاعهِ لـرُمقه وعيناهُ تُحملقان بها.كانت آوْرا تنتظرُ إجابـته بـفارغِ الصبر،
متمنّيـةً أن تكون عكسَ ما تتوقعه تماما.تنحنحَ بـصوت مسموع أخيرا قبلَ أن يحاول إيجادَ أي كلمة يُجيبها بها أو يبدأ حديثهُ.
وفي خضمِ ذلك أغمض عينيـهِ مُتذكـرا أهمّ شيء قد غفل عنه طوال هذه الأيـام الثلاثةِ في هذا المنـزل.
ثمّ عاودَ فتحهما قائلا بـتوتر واضح:
"لقد رأيتِ الوثائـق في مكتبِ العليّـة؟ صحيح؟."
ضيّقت عينيها بـإستغراب لكنها سُرعـان ما هزت رأسها توافقهُ القول وهي تتمتم مُرتبكة:
"صحيح، الوثائـق في المكتبِ.. رأيتها صدفةً هذا الصباح عندما لم تكُن مُتواجـدا في المنزل، وفي الحقيقـةِ إستغربتُ هذا الإسم كثيـرا.. أقصد، أنا لم أسمَع بهِ أبدا من قبل! هل هو فردٌ من العائلـة؟."
هاهي ذا تكذبُ عليه مرة أخرى، لكن ليسَ بـيدها حيلة، فـالطبع لن تُخبره أن شخصا مـجهُولا أرسلهُ لها.
كما أنهُ يظنّ وبـوضوح أنها رأتهُ في وثائـق ما داخل ذلك المكتبِ المهجور فوق غرفتهمـا..
لذا ستجاريهِ في هذا.رفعَ أصابعه يدلّك جبينـه بـتوتر بالغٍ، هو يشعر وكأنه في ورطة لا يعرفُ كيف سيخرج منها.
أنت تقرأ
HOLY GUILT
Lãng mạn"ذنـبٌ جليلٌ هزّ عرش خافقِـي فـركعتُ مُـقـدّسـا، وما شعـرتُ أنّ داخلِي كان عاصيًـا لهُ متمـرّدا." - ONGOING. - Contains some bold SEXUAL scenes.