ذَنـبٌ مُـقـدّس "٢٥"

4.2K 393 472
                                    

HOLY GUILT : ذَنـبٌ مُـقـدّس

الـفـصـلُ الـخَـامـس والـعِـشـرُون:
{ تـلـاحُـم جَـسـديـنِ وتـعـانُـق رُوحـيـنِ }

_

300 votes + 200 comments = new part.

_

صعدَ الدّرجـات بـخفة مُتنهدا وهو يتجه نحو غرفته، بعد مغادرةِ شقيقـه هو قرر الإنصرافَ أيضـا.

تفكيـره منشغلٌ بها وجزء منه سعيـد بما حدثَ، أما الجزء الآخرُ فـمُشتت وتائه كليّا.

إقتربَ من غرفته بـهدوءٍ سُرعـان ما تحول إلى دهشةٍ عندما لمحها تقفُ أمام الباب معطية إياه ظهرهَا.

إبتسامةٌ واسعـة إرتسمت فوق شفتيهِ وقد نسي كل ما كان يختلجهُ فجأةً فور رؤيتـه لها.

آنذاك كانت هي تفركُ أصابعها بـتوترٍ وترددٍ، هي لا تعلمُ حتى لمَ تقفُ هنا تحديـدا ولمَ جاءت إليه.

لكنها إتبعت قلبَـها فقط، وهذا جعلها مُرتبكة للغايـة وقلقـةً حول ما ستفعله الآن، هي لم تطرُق الباب حتى.

إنتبهت إلى صوتٍ أقدام تقترب منها فجفلَت وإستدارت بـسرعةٍ لتجدهُ يقف قبالتها متبسّـما.

حينها عرفت أنهُ لم يكن في الغرفـة منذُ البداية،
إبتلعت رُمقها وتلاقت عينيها مع خاصتيـهِ ببـطءٍ.

حافظَ تايهيُونغ على بسمتـه وسألها بـفضول:

"ما الذي تفعلينـهُ هنا إيـڤ؟ أتريدين شيئًـا ما؟."

رفعت أناملها تعدّل خصلة من شعرها وهي تُجيـب بـتوترٍ:

"حسنًـا.. في الحقيقـة أنا.."

كان ينتظرُ سماع إجابتهـا بـفارغِ الصبر،
وحواسهُ معلّقـة بها كتعلّق غريـقٍ بـقشة.

بينمـا إيڤيلِين في الجانب الآخر لا تعرفُ حتى ما الذي ستقولـه، أتخبرهُ أنها جاءت إلى هنا دون سبب ودون أن تفكّر حتى لتحادثهُ حول حقيقةِ إعترافه لها؟.

ذلك يبدُو مشوشا وغير مُرَتب ويستحيـل أن تتفوه به هكذا، رفعت رأسها نحوهُ ولمحت تلك اللهفةَ وسط عيناهُ.

تنهّـدت ثمّ أردفت مُـجددا بـضياع:

"أنا حتى لا أعلمُ ما سبب مجيئي الحقيقيّ تايهيُونغ، أنا فقط.. أشعرُ أنني مشوشـة كثيرا، ومُرتبكـة."

"أنا هنا، أخبرينِـي فقط ما الذي يجعلكِ كذلك."

نبسَت بعد جملته تلك بـيأس:

HOLY GUILTحيث تعيش القصص. اكتشف الآن