HOLY GUILT : ذَنـبٌ مُـقـدّس
الـفـصـلُ الـرّابـع:
{ مِـغـنـاطـيـسُ جَـذبٍ }_
زفرَ أنفاسـهُ ولم يعُـد يحتملُ أكثر من هذا، لذا سارَ بـخطواتٍ مسموعـةٍ نحوهمـا جعلت الأخرى تستديرُ بـتعجّب سرعان ما تحوّل إلى دهشةٍ.
وقد تذكّـرت لتوّها أنه كان ينتظرُهـا خارجا وتأخّرت كثيـرا عنهُ، لكن ليس هذا ما أصابهَا بـالقلقِ..
بل مظهرهُ الذي تراهُ مشتعلا كتنّين ينفثُ النيران، تراهُ كما لم تراهُ أبدا من قبلُ وكأنها لا تعرفهُ.بينمـا الآخرُ بـجانبها لا يفهمُ شيئا، ويراقبُ مبهوتـا ذلك الإعصارَ الذي يقتربُ منهمـا.
إعصارٌ شعـرَت آوْرا أنهُ لن يهدأ، خاصّـة بعدمـا وقفَ أمامها ووجههُ قريبٌ منها لـدرجةِ أن أنفاسـهُ الساخنةَ لفحَت وجههـا.. ونظراتـهُ المشتعلةُ جعلَت من بؤبُؤي عينيها يتّسعانِ..
ليرتجفَ قلبُهـا بـأكملهِ مهتزّا مع صدوح صوتِ دقّات خافقِهـا الذي يئنّ بـوجلٍ.
لم يفهَم ثالثهُمـا صراع النظّـراتِ المبهمِ ذاك، وأوّل ما خطر ببـالهِ أن الرجُل قبالتهُ يقربُهـا.
أغلق عينيهِ وعاود فتحهُمـا مستنشقًـا الهواء الضّـائع منهُ، وإستطاعَ ضبط أعصابـهِ وهو يزيحُ ناظريهِ عنها ويحطّهمـا فوقَ سيُونغهوا.
تحدّث أخيـرا دون أن ينظُر إليها:
"لقد تأخّـرتِ، إنتظرتُكِ كثيرا ولم تظهرِي.. لذا أتيتُ أنا."
شعـرَ سيُونغهوا بـالتوترِ إثرَ نظراتِ الآخر المصوبَـة نحوهُ كالرصاص، في حينِ رمشَت هي وقد إنتظمَ تنفّسهـا، محاولةً تجاهل دقّـات قلبِها المفاجئة.
إبتعدَت عن سيُونغهوا تفركُ يديهـا بـإرتباكٍ مجيبة:
"لقد إنشغلتُ بـالحديثِ مع صديقٍ فقط، آسفـة."
نظرَ إليها بـإنزعاجٍ شديد لسببينِ؛ كلمةُ صديقٍ وكلمةُ آسفـة، وظهر ذلك في نبرتهِ فورا:
"لا تعتذرِي! لقد إعترانِي القلقُ فـحسبُ."
تنحنحَ الآخر مقررا التدّخـل وهو يخاطـبُ جُـون:
"أنا السببُ في تأخّـرها، لقد إنتقلتُ اليوم فقط وإستطعتُ تكوينَ صداقـةٍ لطيفة معهـا.."
"لا أظنّ أنني طلبتُ منك شرحـا؟!."
إبتلعَ رُمقـه محرجًـا من مقاطعةِ الآخر له بـنبرةٍ حادّة، بينمـا شعرَت آوْرا بـأن غضبَ جُـون لم يهدأ بعد.
وتكهّنت أن سببهُ هو صديقُهـا الجديد.
أنت تقرأ
HOLY GUILT
Romance"ذنـبٌ جليلٌ هزّ عرش خافقِـي فـركعتُ مُـقـدّسـا، وما شعـرتُ أنّ داخلِي كان عاصيًـا لهُ متمـرّدا." - ONGOING. - Contains some bold SEXUAL scenes.