Neuf

143K 4.8K 5.3K
                                    

F. R. I. E. N. D. S.... neuvième partie

 neuvième partie

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.

_

أقترب منها بجرائـةٍ أكبر من خاصتها، حتى أحتكت أنوفهم وأفـواههمِ سويًا، أحنى رأسـهُ قليلاً ليضع فمه بجانب أذنها متحدثًا بنبرةٍ أقل ما يقال عنها عميقـةً: "كوني لي صديقتي، وفوق الـفِـراش النجمـة الإباحية خاصتي."

تحدث أمام أذنها هامسًا بكلماتـهِ، فما كَان عليـها كَـأمرأةٍ إلا أن تُفتـنُ بِحَدِيثـهِ

وضع قبلـةً على أعلى أذُنُها مع حرصـهِ على أن يلمس طرف لسانهُ طرف أذنها..

ومُجددًا هَمـس أمـام أذنـها: "أريد أن أكون التـسعـة وَأنـتِ الستـة الخَـاصـة بِـي. "

" فَـما رأيـكِ؟أتريدين هَـذا أيضـًا؟!"

أبتعد عنها يُناظر عيناها الخضراء، لم تكُن لتتوتر أبدًا، او لِتشعر بالخجل بل كانت تُناظرهُ بمنتهى الجرائـةِ، وكأن لا حياء في قاموس عيناها، وهذا ما دفعه للأقترابِ ووضع قبلـةً على عيناها.

أغلقت عيناها بِـتخدرٍ مستمتعـةً بقبلاتـهِ
وعقلها منشغل بشيءٍ واحد فقط

إن وافقت على عرضه
هذا يعني أنهـا سَـتكـون لَـها صديقـةً لَكـن مَـع جميع أفعال الأحبـة.. كَـالنوم سويًا، وتبادل القبل في أي وقت وفي أي مكان، لا بأس بالعديد من العناقاتِ، والنوم داخل أحضانهُ وبين ذِرَاعيهِ يوميًا ربما، مع بعض العلاقـاتِ الجسديـة كلمـا أراد أحدهمـا..

لكن لا مشاعر حب، لا شعور بِالغيرةِ، هو حُرٌّ في حياتـهِ، وهي حُرة في حياتها، هو له كامل الحريه في النـوم مع غيرها..

وهي لها كامل الحريه في ان يُضاجعها غيرهُ..

"هممم ؟مَـاهـو قَـراركِ؟!"
نثَر جونغكوك قبلاتـهُ فوق شفتيها، كان يُـقبلها بطريقـةٍ سطحيـة للغايةِ، حتى يُشعل دواخلها ويتركها تريد المزيد، هو يعرف كيفيه اللعب على أوتار شريكته التي تشاركهُ الفراش دائمًا.

رفعت يديها لتضعها على وجنتيه جاعلةً منه يتوقف ساكنًا، كانت تتنفس أنفاسه لشدة قربه منها
تُفكر في حديثـهِ.

𝐅. 𝐑. 𝐈. 𝐄. 𝐍. 𝐃. 𝐒 || +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن