trente-trois

78.2K 3.9K 3K
                                    


L. O. V. E. R. S.... Partie trente-trois

 Partie trente-trois

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.
_

أنتِ عَـالـقـة بِـذهني حتى أخـر نَـفـس، وسَـتظلين عالقة بِـقـلـبي حتى وإن تَـوقف عن العمل.

_

التَـوتر.. كل ما تَشعر به ڤارمين هو التوتر، زوجها ملقي على أرض الحلبة أمامها، ويَـنزف الدماء.

اليوم هي مباراة البطولة، وَهي هُنا بمفردها مع ريوجين وفقط، ريوچين هي الوحيدة التي أتت لتساندها وتجلس بجانـبها ويُشاهدان جونغكوك الفَـاقد للـوعي أمـامِـهم.

أرتمت بين أحضان ريوجين تبكي بحرقة، فعملـت الأخـرى على تهدئتـها: "هو بخير ڤارمين سَـيكمل المباراة"

أغلقت ڤارمين أذنها عندما بدأ الحكم بالعد، الفوز ليس لصالح جونغكوك أبدًا.

١
٢
٣
٤
٥
٦
٧
٨

وَتوقف الحكم عن العد

- "أستقام ڤارمين جونغكوك أستقام"

رفعت ڤارمين رأسها سريعًا، حتى وجدته يستند بيديه على الحلبة و يستقيم بصعوبة بالغة.

ضغطت على كف يديها بقوة لتقرب يديها نحو صدرها، لأول مرة تراه بهذا الضعف على الحلبة، المُباراة صعبة للغايـة وجسده تدمـر جديـًا.

"تلكَ الجولة الأخيرة صحيح؟؟" سَـألت ڤارمين التي كانت منشغلة بالبكاء و لم تستطع حسب عدد الجولات

"صحيح أنها كذلك، لو بقي الحال على ماهو عليه سَـيتم أختيار الفائز على حسب النقاط ولا تقلقي واثقة من فوز جونغكوك هو كان جيد للغاية"

"لايهم، لايهمني أن فاز او لا أريدهُ معافى فقط"

نظرت له ڤارمين بقلقٍ بالغ تتفحصـهُ، وبالكـاد يُـحرك يديـه، يبدو أنها كُسـرت "حبيبي، يبدو أن يديه مصابة"

مسدت ريوجين على كتفها: "أهدئي ڤارمين الطفل، ستلدي على هذا المعدل بشهرك الثامن"

ضرب جرس الجولة الأخيرة ليبدأ جونغكوك والملاكم الأخر بالقتال.

𝐅. 𝐑. 𝐈. 𝐄. 𝐍. 𝐃. 𝐒 || +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن