Douze

96.8K 4.4K 3.7K
                                    

F. R. I. E. N. D. S.... douzième partie

 douzième partie

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.
.
.
.

_

أصوات موسيقى صاخبـة للغايـة ممزوجـة بأصواتٍ صراخات حماسيـة هو كل ما سوف تسمعهُ بتلك الحفلـة.

حركت ڤارمين عدستيها الخضراء تُناظر كل ركن من أركان الحفلة، هي أشبه بحفلـة تعري تَقريبـًا، ڤارمين شعرت أنها كَـالراهبة وسطهم، فَـ على الرغم من لباسها الفاضح إلا أنه لا شيء بجانب ما يَـرتدن هـؤلاء الفتيات.

أغنيه حماسيـة أخرى صدع صوتها ليملئ أرجاء المكان، مما جعل من الجميع يصرخون بحماس، وخصيصًا مارڤيل التي تحب هذا النوع من الأغاني

"ڤارمين تعالـي لِنرقص."
صرخت مارڤيل بأذن ڤارمين التي تجلس على أحدى الكراسي ولا تفعل أي شيء منذ مجئيها برفقـة جونغكوك.

"لا أود الرقص أذهبي مع ريوجين، أو ڤي أنظري أنه يحتضر جانبًا لأجل أن تبدأي حديث معه."

أبتسمت لها مارڤيل بخجلٍ قبل أن تشيح ببصرها لتنظر لَـهُ، ومـن بعدهـا أبعدت بصرها عنه لتنظر إلى ڤارمين التي تنظر لها بنظرات مُراوغـةٍ.

"لن أذهب ألا يجب أن يبدأ هو الحديث أولاً؟"
سـألـت مَارڤيل.

" أكثر ما يُضايقني بهذا العالم هو الفتيات المائعـة الخجولـة، أتعلمين لو أنـي مكـانـكِ لكنت جذبتـهُ من قميصهُ الأسود المثير هذا وضاجعتهُ على الأرضيـة هنا أمام الجميع."

وضعت مارڤيل يديها على فمها تَشهقُ بِـصدمـةٍ :"ڤارمين ما هذا الانحطاط؟!
ألفاظك يَـا فتاة."

"هل نحن بمدرسـةٍ؟ أنـظري حولك! سَحقـًا هناك رجل يضاجع فتاة خلفك مباشرةً."

ألتفت مارڤيل حيثُ أشارت ڤارمين، ولم يسعها غير الصراخ مع تغطيـة عيناها حين رأت ذَاك المنـظر أمـامها، مما دفع ڤارمين للضَـحك بصخبٍ.

"ڤارمين! أنه يضاجعها بجديـةٍ؟!"

" لا يلهو معها."
نبست ڤارمين ساخـرةً لتشيح ببصرها بعيدًا عن تلك الطفلـة.

𝐅. 𝐑. 𝐈. 𝐄. 𝐍. 𝐃. 𝐒 || +18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن