bart 2

212 24 19
                                    

( إتمنى لكم قراءة مُمتعة )
♡♡♡♡♡♡♡


كان الوقت بعيدََا من الساعات الأولى من الليل، لكنني هنا كنتُ على مكتبي مُخاطة بـ أوراق مجعدة.

كنتُ أحاول بشدة معرفة مقدمة قصتي ولكن للأسف كنت أفشل.
قضمت نهاية قلمي، قطعت حاجبي بينما كنت أحدق في ورقتي، لا أعرف كم من الوقت أنتضر حتى تظهر الفكرة.

في ألنهاية سمعت رنين المنبه، وفي تلك المرحلة أدركت أني مستيقظة طوال ألليل، تَركت نهضت، وبدأت في لأستعداد.

نظرًا لأنني لم أتمكن من معرفة بدء قصتي هذهِ، فسوف يتعين علي البدء
في جمع المعلومات، اليوم سأراقب
هؤلاء ألاخوة مصاصي الدماء طوال اليوم وبحلول النهاية، كنتُ متأكدة من أنني سأحصل على شيء ما.

أسرعتُ بـ ألاستعداد، وخَرجتُ من الباب، من دون أن أكل ومن دون نوم وذهبتُ ركضََا، أشك بأن الأخوة أستقلوا الحافلة، لذا إذا وصلت إلى المدرسة مُبكرََا بما فيه الكفاية، فأنا متأكدة من أنني سأتمكن من اللحاق بواحد منهم في الردهة.

لم يكن الجري بهذا السوء وسرعان ماوصلت إلى المدرسة، توقفت أمام
أبواب المدرسة مباشرةً، أخذت لحضة لألتقاط أنفاسي أدركت أيضََا ان عدد الطلاب الذين كانوا في المدرسةِ يُعد بـ أصابع اليد، راجعتُ هاتفي وأدركتُ أنني كنتُ مبكرة بربع ساعة.

علمتُ أن هذا كان جيد بـ الفعل، فركضت إلى الداخل، ومن ثم ذهبتُ إلى إحدى الصفوف، لكي انتضر قليلاً حتى يأتوا.

دخلت الى احد الصفوف، أخترتُ عشوائيًا، لم يكن هناك سوى فتاتان، فذهبت وجلست في المقدمة، أخذت الوقت بالتفكير، كيف جاءوا الى عالمنا ؟ هم مجرد شخصيات أنمي خيالية، كيف لهم أن يصيروا حقيقة، بينما أنا أحاول أن أنتهي من هذه الأسئلة، أواجه أسئلة اخرى، مالذي سوف أفعلهُ بعد أن رأيتهم، حسنًا بالنسبة لليوم سوف أحاول أن أجمع معلومات حولَ الأخوة، لأنني أحتاج الى ذلك من أجل الأختبار السنوي، لاكن أيضًا ما زال لدي فضول كبير، عن كيف جاءوا؟ وماذا سوف يفعلون هنا؟ وهل سوف يبقون هنا للأبد؟

:معَ من تتكلمين ؟

أدرت وجهي الى اليمن فَوجدتُ فتاة واقفة ومرتبكةً قليلاً وكانت تقول لي، أتوقع أنني كنتُ أتكلم بصوتًا عالي.

قالت سجى بحرج: لم أكن اكلمُ أحد، لاكني لم أكن أعلم أنني أتكلم بصوت عالي، أعذريني أن كنتُ قد أزعجتكِ.

قالت الفتاة: لا بأس، لاكن لدي سوألين ؟
قال سجى: تفضلي.
قالت الفتاة: ألسوأل الاول هو لم أركِ من قبل في هذا الصف، هل أنتي طالبة جديدة؟ أو أنتي في أنتضار أحَدهم؟

غرباء ما بين عالمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن