part 1

315 29 37
                                    

           ( إتمنى لكم قراءة مُمتعة)
                 ♡♡♡♡♡♡♡

ملأ الظلام الغرفة الصغيرة وكان المصدر الوحيد للضوء يأتي من كمبيوتر محمول يجلس على مكتب خشبي، أمامهُ جلسة فتاة ترتدي ملابسًا من النوع الثقيل، مع كعكة فوضوية لأبقاء شعرها مرفوعًا كانت الساعة حوالي الثالثة صباحًا ولم تنم الفتاة بعد.

أمضت ساعات الليل في مشاهدة الأنمي المختلف جنبََا الى جنب، مع قراءة الروايات على الإنترنت، حاليًا كانت تنهي الحلقة الأخيرة من الأنمي الذي وجدتهُ سابقًا لم يكن هذا الأنمي سوى....

إسمي سجى، و الأنمي الذي أنتهيت من مشاهدته كان بعنوان (Daibolik Lovers )كنتُ قد أنغمست للتو في كلا الموسمين، و شعرت بخيبة أمل شدية، كان جميع الرجال حمقى تمامََا، ومن المؤكد أن لديهم ماضً رهيب لكنهم مازالوا، هذا لا يعطيهم أي سبب للالتفاف حول تحويل الناس الى دمى الشمع أو أجبارِهم على شرب الشاي المسمم.

حسنًا سوف أقف ألان وأجد أنمي جديد لنوم غدًا بعد المدرسة، أنهار على سريري وأسمح للنوم أن يأكلني.

يوقضني الضجيج البغيض لساعة ألمنبه، وأبدأ روتيني الصباحي، أتناول الفطور، وأجهز نفسي بعدها...

كنت خارج الباب في طريقي الى محطة الحافلات أثناء الإنتظار أخرجتُ هاتفي و بدأت في البحث عن أنمي لمشاهدته عند عودتي، لقد أخترت ( Daibolik Loves ) الليله الماضية لأنهُ كان يحتوي على مصاصي دماء، ولكن هذا كان خطأ
قررت أن أشاهد أنمي المسمى بـ الأمراء إلليلة، أفضل من مشاهدة الأنمي المستفز كـ الليلة الماضية.

وصلت الحافلة وركبت وجلست، كانت الحافلة غائمة ومظلمة وكلها كئيب، اليوم سوف يكون يوم كئيب أخر كـ المعتاد، بعد مرور بعض الوقت بدأ المزيد من الناس بـ الصعود، وأصبحت الحافلة مزدحمة بـ الفعل.

شعرتُ بلأرتياح عندما وصلنا إلى المدرسة، بدأتُ بشق طريقي عبر الممرات المزدحمة، وكانت الحصة الأولى هيه الأنجليزية، جَلستُ في الجزء الخلفي من الفصل، بينما بدأو الطلاب الأخرون بـ الدخول.

وبعد بضع دقائق رن الجرس، وكان الجميع في الفصل، وكنتُ لا أزال أنضر إلى الأسفل وأنا أقرأ بعض القصص على هاتفي، وأحاول قصارى جهدي حتى لايتم القبض علي، وضعت هاتفي بعيدََا عندما سمعت أستاذي يقول شيئًا عن طالب جديد.

دخل فتى الى الفصل، ولقد عرفهُ الأستاذ لنا.

قال الأستاذ: هذا سوبارو ساكماكي، انتقلت عائلتهُ الذين كانوا في اليابان الى هنا أتوقع أن تكونوا جميعًا لطيفين مع السيد سوبارو.

سقط فمي وأنا أحدق فيه، كان يجب أن يكون هذا حلمًا لأن الواقف أمامي في الفصل كان أحد مصاصي الدماء من هذا ألانمي الذي شاهدتهُ ألليلة الماضية أضغط على ذراعي لأيقاض نفسي، ولاكنني فشلت.

غرباء ما بين عالمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن