part 11

90 9 20
                                    

(إتمنى لكم قراءة مُمتعة)
♡♡♡♡♡♡♡

كل ما أتذكره هو الوقوع في الظلام.

كان الظلام هو كل مارأيته حولي وماشعرت بهِ كان شعورًا بـ السقوط بلا نهاية، وكنتُ إصرخ من خوفي، حتى رأيت النور وبوابة جديدة تفتح تحتي، حتى عندما سقطت عبر البوابة واصلتُ صراخي أصطدمت بعدة فروع من الأشجار قبل أن أسقط في النهاية على الأرض عندها توقفت عن الصراخ كل ما كان بـ مكاني فعله هو الأستلقاء على الأرض من شدة الألم.

عندما شعرتُ إخيرًا أنني أستطيع التحرك بخلال مُعجزة ما كانت جميع إطرافي سليمة، لاكن هنالك بعض أثار الجروح على يداي بسبب غصون الأشجار، نضرتُ من حولي ولاحضت أنني في غابة ويبدوا انهُ إلليل.

قالت سجى أثناء النهوض من الأرض: أين أنا يا تُرى، وماذا حدث بـ الضبط !!

بدأت أسير في أتجاه عشوائي، ولا إنكر أنني كنت خائفة لأنني وحدي في الغابة، واصلتُ مسرتي لـ ربما أصل في النهاية الى مكان ما، أو مدينة.

قالت سجى: يبدوا أن الكون الخاص بي يدفعني من خلال ثقب أسود للتخلص مني، لهذا دفعني لهذا المكان أو هذهِ الغابة.

في النهاية بعدما وصلت إلى نهاية الغابة رأيتُ قصرًا، الغريب انهُ يبدوا مألوفًا لاكني لا أستطيع معرفة السبب، للحضة أعتقدت أنهُ قصر الأخوة، لاكني أتذكر أن قصرهم كان أكبر وأكثر رعبًا من هذا، أستمر في التحديق وأكتشاف كونه مألوفًا جدًا، حتى لاحضت سيارة على وشك دخول الممر.

أختبئت خلف شجرة قريبة من قصرهم، وأشاهد مالكي السيارة يخرجون، يبدوا أنني تلقيت الكثير من الصدمات لاكن هذا لايمنعني من تلقي صدمة جديدة عندما رأيت أربعة وجوه لأشخاص معروفين، ولهذا السبب كان القصر مألوفًا جدًا، تبين أنهُ ليس قصر الاخوة أنهُ قصر موكامي.

تعريف:

♡♡♡♡♡♡♡

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

♡♡♡♡♡♡♡


روكي: يبلغ من العمر 19 عامًا، وهو نصف مصاص دماء لهُ هواية قراء الكتب، وهو شخصية هادئة جدًا وصارمة، ومسؤل عن اخوتهِ البقية.

غرباء ما بين عالمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن