(إتمنى لكم قراءة مُمتعة)
♡♡♡♡♡♡♡جلسنا في سيارة الأخوة، جلسة رانية في نهاية المقعد، وبجانبها سجى، وبجانب سجى لايتو.
قال لايتو: لماذا لم تَقبلي أن أجلس بجانب رانية؟
قالت سجى: لأني أعلم أنكَ إذا جلست بجانبها لن تجعلها ترتاح ابدًا.
قال لايتو: ولماذا لن اجلعلها ترتاح؟ هي بـ الطبع سوف تفرح عندما أجلس بجانبها.قالت رانية: لا أريد، انا مُرتاحة جدًا وأنا جالسة بجانب سجى.
قالت سجى بضحكة: أسمعت؟
قال لايتو: انتِ مُفسدة للبهجة.
قالت سجى بـ إبتسامة: لا بأس.عم الصمت في السيارة.
بدأت رانية تنضر للأخوة وهي تفكر كيف من المُمكن أن يكونوا حقيقة، والأهم من هذا إنها الأن متواجدة بينهم،
ألقيت نضرة على شو ورأيته يغط في النوم وهو يرتدي السماعات، كعادته في الأنمي، وريجي هادئ جدًا ويبدو عليه حس المسؤلية أكبر، نضرتُ إلى كاناتو الذي كان يتحدث إلى تيدي.
قال كاناتو: تيدي، ماذا تريد أن تأكل؟ أه، هل انتَ جائع لهذه الدرجة؟ لاتقلق سوف نصل بعد قليل.
بعدها نضرت الى سوبارو وتعابير وجهه الغاضبة، وبدا أنهُ منزعج لسبب لا أعرفه.
واخيرًا نضرتُ الى أياتو الذي كان يحدق بي بـ أستمرار، وعندما رأني انتبهتُ عليه أدار وجهه للجهة الأخرى بسرعة.قالت رانية في نفسها: ما بهِ يا تُرى؟
قال لايتو: في ماذا تفكرين يا جميلة؟
قالت رانية: لا شيء.
قال لايتو: أرجوكِ سجى.
قالت سجى: ماذا هُناك؟
قال لايتو: دعينا نُبدل الأماكِن أنا وأنتِ؟
قالت سجى: بـ الطبع لا.
قال لايتو بجزن مصطنع: لماذا؟
قالت سجى: لأني أعلم انكَ سوف تزعج رانية عندما تجلس بجانبها.
قال لايتو: لا لن أزعجها، أريد فقط أن أتعرف عليها.
قال ريجي: لايتو، لن تغير مكانكَ، وكف عن أزعاج الفتيات.
قال لايتو: لاكني لم أفعل شيئًا.
قال ريجي: أن كلامكَ بحد ذاته يُعد أزعاجًا للجميع.
قال سوبارو: لقد وصلنا.نزلنا من السيارة وبدأنا نمشي بـ أتجاه المدخل.
قال أياتو بسخرية: حقًا، وهي أيضًا من تختار المكان؟
قالت سجى بـ إبتسامة: لديهم ينبوع شوكلاته.
قالت رانية: ماذا يعني؟
قالت سجى: انها مجموعة من الفواكه والحلويات المغطاة بـ الشكولاته ويضعونها في نافورات الشكولاته، وإضافةً على أنها مجانية.
قال رانية: جميل، يبدو أنها لذيذة جدًا،
أود تجربتها.
قالت سجى: نعم، جربيها.هذا بـ الطبع يثير أهتمام كاناتو ألذي كان سعيدًا عندما سَمع كلامنا، أخترنا طاولة طعام دائرية الشكل مُحاطة بـ الكراسي، وأصبح ترتيبنا هكذا، سوبارو، سجى، رانية، اياتو، كاناتو، ريجي لايتو، شو... وبدأو بتناول الطعام.
أنت تقرأ
غرباء ما بين عالمين
Vampireكل ما أردتهُ هوه أنمي قصير لطيف لأستمتع بهِ قبل النوم، بدلاََ من ذلك وجدت نفسي أشاهد 10 من مصاصي الدماء ساديين يعضون فتاة مسكينة، ان لم يكن ذلك سيء بما فيه الكفاية، وجدتُ نفسي ألان محاطة بـ تلك الشخصيات الخيالة، في الحياة ألواقعية، لذلك قررتُ ان أفع...