لم أختر نهاية من نهاياتي ،فلم يكن بوسعي الا أن ألملم شظايا قلبي و اشلائي وأرحل في صمت ماتزال لعنتي القديمة تلقي بي من مدينة غريبة الى أخرى عابرة على أرصفة الشوارع وحيدا حزينا..
🪞____🪞____🪞____🪞___🪞التحفت السماء بلحاف اسود لاترى فيها نجم ولا قمر،كان
الوقت بقايا ليل ٍ بارد ، عقارب الساعة تزحف في ملل متثاقلة نحو الثانية صباحاً ينبعث من
بعيد هدير مزمجر لريح عاتية تنذر بعاصفة قوية اسرعت لغلق النافدة وما ان اغلقتها حتى قصف الرعد ولمع البرق واخذت الرياح تصارع اغصان الاشجار والاخرى تدفع بها بقوة فتصعد الريح الى السماء تستجمع قواها لتعيد الكرة وبدا البرد يرجم زجاج النوافذ واختلطت الاصوات فزرعت في نفسها رعبا كبيرا ظننت ان القيامة قد قامت اسرعت الى سريرها والتحفت بغطائها لكن سرعان ما سمعت صوت الباب ..ضهر جونغكوك أمامها وهو ينظر لها .. ارتبكت واستعدلت بسرعه في جلستها .. ضنته لن يأتي الليلة كما لم ياتي في الليلة التي قبلها ..
كان ينظر لها وعلى وجهه تعبير غامض هل هو منزعج ام غاضب شيء ما يوجد في عينيه ولكنها لم تفهمه .._ انا جائع ..
نظرت له قليلا وكأنها تحاول أن تستوعب ما الذي تفوه به.. أو ماذا يقصد !؟
_ هـااا ..؟
– هل تعرفين ان تصنعي شيء يؤكل ..؟
لا تعلم لماذا تشعر أن دماغها متوقف حاليا لكنها أجبته بسرعة وبدون تفكير اجل ..
_ اذن هيا تعالي ..
ناداها ..
تحركت نحو الباب وكانت تريد منه ان يتحرك كي تخرج ..كان يتابعها وهو مستند على
الباب فأحست بأن دقات قلبها بدت تتصاعد .. رفعت نظرها له وهي تحاول ان تضع ابتسام هادئه على شفتيها .. لم يتحرك بل كانت نظراته ثابته نحوها .. هل يمكن ان اخرج ؟نظر لها بهدوء وكأنه يفكر بما تقوله هز رأسه ..
–أعتقد هذا ..
افسح لها المجال لتخرج..نظرت له قليلا وهي مستغربه من تصرفاته .. لكنها فقط تجاهلة الأمر ولم تعلق وسارت بعدها الى المطبخ لكنها وجدته يسير خلفها .. لم تعرف لماذا .."
كل شئ غريب في هده الليلة يعني يريدها ان تطبخ في الثانيه صباحا جميع من القصر يغط في نوم عميق ..جلس على الكرسي بهدوء
بينما هيا توجهة تفتح الثلاجة
هيا حتى لا تعلم ماذا ستطبخ لهماذا اصنع ..؟
تكلمت بينما تخرج بعض المكونات من الثلاجة لم يجبها
استدارت له لتجده يحدق بها .– اي شيء ..
_ اي شيء صعب .. قل شيئا ..
_ ماذا تحبيـن انتي ..؟
لم تعرف ماذا تقول .. انه يتحدث وكأنه ليس جونغكوك.. ماباله ..؟
هو حتى لم يكن مخمورا لتبرر تصرفاته مما جعلها تنظر له مستغربة ..
أنت تقرأ
الرقَص عَلىٰ أَوتَار الجَحِيم / J. JK
Acción★مقدمة★ "حكاية مغموسه بالدم، والجوع، والخوف، والترقب، والأمل الكاذب، والهرب نحو المجهول، وفي النهايه لاندري ان كنا فقدنا الحياة ام الحياه فقدتنا ..بعض الموت كان رحمه، وبعض العيش كان انتقاماً شيطانياً ولم نكن ندري كيف صرنا أعداء لكل شئ بين عشية وضحاه...