إعتِذارٌ ♡︎.

100 9 1
                                    

لَقد مَرت 3 أيامٍ مُنذ تَعرُفي عَلِيهِ لَكِنهُ إلِى ألآن لَم يُحادِثني، يُلقي السَلامَ عَلى الطُلابِ لَكِن حِينَ يَصل لِي يَصمُت وكأنَه لَم يَراني ولَم يَعِرني أي إهتِمامٍ.
فَتمَكنتُ بِالسِكون.

مَر الدَرسُ الاوَلِ عَلى ما يُرام، لكِن لازِلتُ افتَقد ثَرثرتِه، أنا حَقاً أعتدتُ عَليها مُنذ أولِ يومٍ بدأ يُثرثِر بِالكَلامِ لكِن بِالمُقابِل لَم أعُره إهتِمامٍ وها هِو الان يَفعلُ المَثل!

كانَ يُقلِد كُل مَن يَمُر بِجانِبه ويُقهقِه على مَلابِس هَذا وذاكَ لَكِن الانِ لا أحد مَعي ولا أحد مَعُه

حَقاً لَم أكُن مُتعَمدُ الصُراخَ عَليه لَكِنه يُذكِرني بِكارلوس دَائِما وكَأنُه أُستِنسِخَ مِنُه، يَشبَهه بِحركاتِه، وكَلامِه، حتَى ضِحكَتُه، ولَم يَكُن كَارلوس إلى ذِكرى مُؤلِمه بِالنِسبَه لِي،

لَكِني.. قَررتُ!
بأن أذهَب إليهِ وأعتَذِر فَقد كُنت أنا المُذنِب، وأنا مَن يَجِب عَليه الإعتِذار،..
نَعم أنا
لَيسَ مِن عَادَتي بأن أكسِر شَخصاً لَم يَفعَلُ شيِئاً لِي، لَم يُؤذيِني، بِالعَكِس فَقد حَاولَ بأي وسِيلةً بإفراحي وجَعلي أبتَسِم، لَكِنِي لَم أقدِم لَه شَيئ بِالمُقابِل، سٍوى الصُراخَ عليه،!
فسأذهبُ لَه وأعتَذِر مِنه.

_

أصعَد السُلمَ بِبطُئ وَصوتاً يَصدَحُ مُتقرِباً إلى بَابِ سَطحِ ألمدرَسه فهذا المَكان إعتادَ جُونغكوك الذَهاب إليه وقتِ الفُسحه، أنهُ حَقاً مَكانَناً يَبعثُ لِلهِدوءِ فَلا أحد يَذهبُ إليه غَيرُه والسَبب مَجهُول!

Jungkook pov:

جَالِساً عَلى تِلكَ ألارضِ الصَلِده أزفُر دُخانَ سِجارَتي وأزفُر مَعه كَمً مِن ألإرهاقِ، فما هِو المُرهِق غيرَ هَذِه المَدرسه اللَعِنه!

سَمِعتُ صَوت أقدَمٍ مُتَعرِجةً وَعرفتُ مَن صاحِب تِلكَ المَشيه، فأنا أعرفُ كُل شَيئاً يَخِصُه، اراقِبه بِصمتٍ تامٍ مُنذ إن تَركتُ وإلى ألآن حَتى عَرِفتُ عِنوانِ مَنزِله ولا أعلم لِماذا، رأيتُه حِينَ يَقرأ الكُتبِ بالمَكتبه، وحِين يذهَب إلى الكافِتيريا لِيحتَسي البَعض مِن القَهوه وحتَى حِينَ يضعُ جَميع تَركيزهُ فِي الدَرس وكأنهُ يَحفِض تَحرُكاتِ ألمُعلِم ولَيس فَقط الكَلِمات!

pov taehyung :

مَاذا تَفعَل هُنا تَايهيونغ
أردفَ جُونغكوك بِدون أن يَلتَفِت إلي او حَتى يَنضُر لَي مِما أثار الصَدمه فِي وَجِهي مُتصنِماً كَيف عَرفَ بأني أنا وَهو حَتى لَم يَرى وجِهي أو يُحاوِل الإلتِفات!

وَصبٌ | Vk. [ مُتوقفة حَالياً ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن