اي نعم.. هذا انا خالد.. وحيد امي و ابي.. لم يرزقهم الله سواي و رضيا بي بفرح.. حتى توفي ابي و انا في اخر سنة ثانوية.. لم اكمل دراستي رغم الحاح امي. فلم يكن المعاش الذي يصل لأني ليكفي حاجتي كشاب اعتاد الترف.. فأبي جاهد فالعمل حتى يوفر لي كل شيء.. فخرجت للعمل.. و اشتغلت في بعض شركات الحواسيب و البرمجيات.. حتى كونت خبرة خاصة و استقررت في هذه الشركة.. حينها قررت امي تزويجي.. و بما انني لم اكن من الشباب الذائع الصيت بين البنات.. و لست من أولائك الذين يتقربون من جنس حواء فأنا لا اجيد تلك الحوارات المبتذلة.. لذلك انصعت لأمي.. و ذهبت معها لقريبة لها لارى ابنتها.. كانت في غاية الجمال.. و في غاية الادب ايضا.. و الاهم كانت تدرس في نفس مجال تخصصي.. كأنها خلقت لأجلي.. فانتظرت بفارغ الصبر تخرجها لنتزوج بعدها مباشرة.. كان اختيارا موفقا لامي. فمانت زوجة مطيعة عرفت كيف تجعلني احبها بهيام.. و احبت امي و احبتها.. فكانتا على وفاق دائم.. فلم تنادها بغير أمي رغم ان امها على قيد الحياة.. الا ان اصرارها على الخروج للعمل ازعجني.. فهي كالنسيم الهادئ.. كل من يراها معي يلحظها و يخسدني عليها.. كل من عرفها من زملائي استكثرها علي.. و انا رجل شرقي.. تثور الغيرة فيا كالبراكين.. و لكن الحل كان بيدي.. و قد منحت الترقية الني استحقها لغيري فالشركة.. فقد جاء وقت لعب الورقة الرابحة.. اقترحت على رهف ان نبعث مشروعنا الخاص.. فأنا بخبرة واسعة وهي بشهادتها و شغفها.. نعمل معا.. نبدأ من البداية و ننجح معا.. و رغم تخوفها من عدم نجاحنا الا انها كانت تعمل بجد.. يل و تساعدني احيانا.. فتعليمها يجعلها تتفوق على خبرتي في بعض المواضع.. و بدأنا رحلتنا المضمية..كم سهرنا و كم امضينا ليال دون نوم.. ارهقتنا المسيرة و لكننا بدأنا نرى لنا ثمرة تعبنا.. و بدأ نجاحنا ببرمجة ابتكرتها رهف بدقة عالية.. و ذاع صيتنا.. فانتقلنا من غرفة في شقتنا الي مكتب صغير استأجرناه قريبا من بيتنا.. و جهزناه معا.. كانت تظهر عليها علامات الارهاق و التعب.. اعلم كم اجهدت نفسها مؤخرا..
قلت: اذهبي لتنالي قسطا من الراحة قبل الغداء حبيبتي..
رهف: اه.. كدت انسى.. مؤكد امي متعبة مؤخرا. فلم اعد اساعدها في عمل البيت.. لاعد و اساعدها.. لا تتأخر عزيزي.. لا تأمل امك بدونك و تفوت ميعاد ادويتها .
قلت: حسنا لن اتأخر.. لا تجهدي نفسك كثيرا.
خرجت من المكتب الي غرفة صغيرة مرفقة به.. لكنها لم تقفل الباب.. خرجت في اثرها استفهم فوجدتها ملقاة بلا حراكو لا اعلم من اي جهة يخرج الدم منها لكنها تكاد تغرق في بركة قانية منه.. صحت مناديا لها لعلها تجيب.. و لكنها لم تكن واعية.. اجتمع الجيران حولنا على اثر صراخي.. و جاءت امي باكية ناحبة.. و لا ادري من اتصل بالاسعاف لكنها سرعان ما وصلت.. و فالمشف. كانت الفاجعة.. خسرت رهف جنينها الاول من الاجهاد و التعب.. لا اعلم متى وصل الي رحمها.. فنحن لم نخطط للانجاب بعد.. و لكننا فعلا لم نستعمل اي وسيلة تنظيم طيلة ثلاث سنوات.. يا الاهي.. الان الحظ انه مرت ثلاث سنوات كاملة لنا.. حزنت رهف ايما حزن.. و زاد حزنها اخبار الطبيب لنا انها من الصعب لها الانجاب اساسا.. و انه لا يعلم كيف حملت بجنينها الذي خسرته اصلا.. و كادت تكتئب.. كيف لا و هي ام خسرت لتوها جنينها الاول.. ليعلما الطبيب ان حملها بثان امر يكاد يكون مستحيلا.. و لكن امي هدأتنا.. اليس الامر كله لله؟ الم يبعث في رحمها جنين رغم استحالته عند البشر؟ انه الذي يقول له كن فيكون.. فليس لنا ان نيأس من روح الله.. و عدنا الي العمل.. حرصت ان لا تجهد نفسها و ان اتكفل بكل مشقة بنفسي.. فكانت تعمل بجد و تتعب ايضا.. و لكن احاول ان امنعها عن ذلك.. و زاد نجاحنا و صارت لنا شركة صغيرة نديرها بجهدنا الخاص.. و بعد سنتين علمت رهف بحملها مرة اخرى.. و غمرتنا السعادة مرة أخرى.. لزمت هي الفراش فلا تحرك لها ساكنا الا لقضاء شؤونها الخاصة.. و انتقلت امها الى الشقة معنا.. فتعاونت هي وامي لقضاء شؤون المنزل.. لكن قدوم ابنة خالتي لشقتنا قلب الدنيا رأسا على عقب.. فرهف تعلم ان ابنة خالتي هذه لطالما ارادتني زوجا لها.. فخرجت من غرفتها رغم منعنا لها.. اليست انرأة شرقية أيضا.. بل و تشعلها الغيرة كشعلة العاب اولمبية.. لا انمر ان هذا اعجبني.. و لكني اخاف ان تتأذى هي اوابننا.. و هذا بالضبط ما حدث.. لا احد غيرهما من دون الله يعلم ما حصل حينها. و لكن رهف وقعت من الدرج.. و تهاوت حتى بلغت القاع.. و تعالت صرخاتها و سالت دماء خسارتها للمرة الثانية على الارض.. و لم تعد حبيبتي منذ ذلك اليوم كما كانت.. تأذى رحمها ايضا هذه المرة.. فالجنين كان في شهره الخامس.. لم تتهم ابنت خالتي بشيء و لا ابنت خالتي تحدثت و لكنها اخبرتني انها لا تريد رؤيتها مهما حصل.. لم يكن بامكاني طردها فليس لها غير امي تلجأ إليها.. فكانت اول شقة نسكنها وحدنا.. انتقلنا اليها فور تأثيثها.. و عدنا الى عملنا.. غير اننا لم نعد كما كنا..
أنت تقرأ
^•^فأصبحت اجمل^•^
Sonstiges✓•••تظن انك اعطيتها اجمل ما يمكن إعطائه لأنثى في هذه الحياة.. تغتر حتى تكاد تجزم ان لا أحد سواك نظر اليها يوما كامرأة.. حتى تشعر انك احتملتها فوق طاقة الاحتمال.. افضلت عليها كل الفضل حتى يخيل اليك انها يجب ان تسجد لله شكرا انك ارتضيتها.. لا تعلم كم...