" عذاب من نوع خاص "
" الجزء الثالث عشر "
____________________________________
________________________
أشعر بالقرف من هذا الرجل أمامي بجدية هل هو سليم عقلياً أريد التقيؤ كلما استمعت إلى حديثه أتعجب كون ساكرا أفضل منه هذا غريب حقاً.أريد ان أهدأ وتهدأ الأفكار برأسي لاكمل الحديث معه
اريد ان يكف جسدي عن الرغبة في قتله فقط علي أن اسيطر على نفسي قليلاً.و بعد أن هدأت قليلاً اعدت السؤال عليه للمرة المئة ربما لا أعلم من أين حصلت على كل هذا الصير " لما رفضت زواج ساكرا و ناروتو !؟ "
وضع الكتاب الذي بين يديه جانباً ثم ارتشف القليل من كوب القهوة أمامه، مجيباً بهدوء مريب " لم يكن زواج انا كنت على وشك بيع ساكرا له "
لعن ساسكي في سره وهو يستمع إلى حديث هذا الرجل أمامه من جديد، فهو منذ جاء يستمر بأخباره بأمر بيعها دون أخباره السبب وراء هذا.
وقف ساسكي عن الأريكة ثم اقترب من العجوز أمامه و لم يعد يحتمل اكثر، امسكه من عنقه و صرخ بصوت حاد و عيناه تشتعل من الغضب " ايه اللعين انا أخبرك بأن هناك من يحاول قتل ابنتك و اريد معلومات و ما الذي تفعله انت تماطل في الحديث "
كان كيزاشي بالكاد يستطيع التنفس اكثر ليقوم بعد ذلك بإبعاد يده جاعلاً من الاخر يتحدث، انتظر ساسكي حتى قام كيزاشي باستعادة أنفاسه المتلاحقة و يعود للحديث من جديد " مريض نفسي، أن ناروتو يعاني من مرض نفسي عمل والده على إخفاء الأمر لم يكن يريد أن يتم تشويه صورة ابنه و لأنه الوريث الوحيد لجميع أملاك عائلته، كان الأمر في البداية زواج حقاً لكنني رفضت بعد معرفتي بأمر مرض ناروتو، إلا أن هذا لم يعجب ذلك المريض و هذا ما جعل ميناتو يعرض علي دفع المال مقابل ساكرا، فكرت في الأمر انا لا انكر هذا لكن بعد العديد من المواقف لم أستطع ذلك ساكرا ابنتي أعلم بأنني قاسي للغاية و لا أجيد التعامل معها لكن كل هذا من ضعفي انا الآن ارجوك ساسكي لا تترك ساكرا ابقى إلى جانبها "
صدم ساسكي منذ سماعه بأمر مرض صديقه رغم انه لطالما رأى ناروتو شخص سليم، كان امر مرضه صدمة بالنسبة له، و هذا يجعل ناروتو الرقم واحد في المشتبه بهم بأمر محاولة قتل زوجته.
غادر ساسكي بعد ذلك دون قول شيء و طلب من ناروتو أن ينتظره في احد الأماكن العامة، للحديث إليه قليلاً، كانت تنتاب ساسكي رغبة جامحة للحديث مع ناروتو و سؤاله مباشرة ما أن كان يعلم بأمر الفاعل او ما أن كان هو الفاعل الذي يبحث عنه.
أنت تقرأ
A special kind of torture // عذاب من نوع خاص
Tarihi Kurgu" مرحباً بعودتك زوجي العزيز " " زوجي.....تباً لهذه الثقة......"