٢٦

82 6 0
                                    

عدت تلاته سنين ملاذ قدرت تكسب نسيبتها وجابت بت اسمها عنود وارم قررت تقيف خلاص وعرست ود جيران وقاص اسمو مهران ومريم عرست منصور مديرها يادوب تمو سنه سميره قصتها رهيبه حخليها تحكيها ليكم هسي جوريه لسه م اتجاوزت حبها للولد والولد عرس وعندو بت ولد ولسه م قادره توقف نفسها جوري عرست ود خالتنا ابوي خلاص استقر وخلا السفر الكتير عشان امي بقت براها انا عرفت ان خالتو ناديه وخالتو مدي متفقين مع بعض واحلى ضرات بالدنيا وعرفت انها دخلت المطبخ ساي لانهم معتبرين الحاله وحده ولمن وقفت كانت مستغربه ليه مدي م سلمت علينا انا جبت ارم ومؤتمن غيث اتغير على وبقا متجنبني انا كنت مراقبه تصرفاتو ف الشهور الأخيرة وكان اسوء خزلان ف حياتي من ناس قريبه لي
مؤتمن تعال حبيبي جا بستو قلت ليه ابوك سايقك ليها لمن تصلو صور لي فاهم قال لي تيب اصور بابا قلت لييه صورهم الاتنين قال لي تيب غيث جا قال لي حمشي المول سايق الولد قلت ليه وارم قال لي خليها معاك قلت ليه تمام ونزلت بي ارم لي خالتو ناديه قالت لي امشي ارتاحي أمس كنتي عند ملاذ وجيتي متاخر قلت ليها حاضر معليش ارم حتزعجك قالت لي انا لاقيه وين امشي وانا طالعه السلم سامعه غيث بتكلم جيت لحد عندو وقفت ف وشو بقيت ازرزر ليه وهو م قادر يتكلم وم قادر يقول برجع ليك للبت قلت ليه بصوت هامس حبيبي خليها تجي قال ليها تعالى البيت ماف زول وقفل كان متوتر شديد قربت منو وقلت ليه د منو سكت قلت ليه د منو يا غيث قال لي حتشوفيها هسي قلت ليه وليه بتخوني قال لي م خنتك انتي الخنتيني اول وطلعتي مع اولاد وهسي جايبها تشهد قلت ليه طيب يا غيث شلت مؤتمن منو ومشيت وديتو الغرفه عشان ينوم نزلت تحت لقيت غيث وزع امو قلت ليه حتجي بتين قال لي هسي كان متوتر شديد قلت ليه اسمها منو اتوتر زياده قال لي بنان خليني ولمن الجرس يدق امشي الصالون قلت ليه تمام قعدت جمبو وقلت ليه غيث انت ليك كم بتخوني قال لي من خنتيني قلت ليه غيث انا.. الجرس دق كنت عاوزه اعرف د منو البخوني معاها وانا قصرت منو ف ايه جريت الصالون لمن دخلت حضنتو د سلام طبعا انا طلعت ف الوقت الحاضنة وقفت جمب غيث وزحيت شعري ومنتضراها تزح عشان اشوفها......

------------------------------
في السنين د عرست الكان مضايقني كان معيشني على عسل كل يوم فسحات واكلات وكلام وصفات كان ممتعني وبقول ليه انت العوض في يوم قررت احكي ليهو حياتي وفعلا جيتو حبيبي قال لي عيوني قلت ليه عاوزه احكي ليك قصتي قال لي يا دي الساعه المباركه يلا احكي يا مدام وقعد جمبي قلت ليه طيب حكيت ليه لمن عرست قال لي سميرة انتي كنتي معرسه وم وريتني؟قلت ليه م جات فرصه وانا نسيت اوريك قال ليها فرصه شنو يا سميرة انتي طالق ولدك م حتشوفيهو قالت ليه لا عليك الله لا عيبها شنو لو كنت معرسه وريني يلا وريني اتكلم قال لي عيبها انها معرسه ومعاشره راجل غيري سميرة انتي طالق طالق تلاته وبقا يضربني ويشد شعري وقال لي ولدك حيكون معاي اتهزيت وبقيت اسرخ فيه ولدي مني انا م بشيلو كلمتك يا مجاهد م بتشيلو قال لي بشيلو وم حتشوفي قالت لي حرام عليك والله حرام لمن استوعب ان م وقتي ضربت مجاهد وسرعه شلت فارس وقفلت الباب ومجاهد بسرخ والله ما اخليك بقيت ابكي وجريت الشارع بسرخ واي اخخخ يارب يارب اجرت ركشه ومجاهد وراي بذون احس مشيت الشقه الاتعزبت فيها مشيت للموت برأي بس وقتها م كان عندي حل امشي وين انا الا فارس من دمي ولحمي لالا كنت ف حاله خوف هستري وممكن اقتل عادي دموعي نازلين وبقول بتاع الركشه حلفتك بسرعه واي اخخخ يا فارس اخخخ يا سميرة ودموعي جرو واي يارب تمقذني يارب انا تعبت تعبت من العذاب عاوزة ارتاح عاوزه ارتاح انا لمن وصلت لقيت مجاهد ف ركشه متابعني يا كلبه والله م اخليك جريت الشقه الفوق وانا باخد ف نفس وببكي وفارس قرب يقع جريت بقيت افتح ف الباب م عاوز يفتح وسامعه مجاهد بسرخ مشيتي وين يا بت ال...الليله والله م أخليك المشهد بقا يتعاد تاني بدون احس بدق ع الجرس وم ملاحظه الباب اتفتح بقيت ارجف مجاهد وصل وبقا ياخد نفس ومتكي ع الحيطه عيونو حمر قال لي جيتي هنا لمنو يا قليله الأدب انا م ربيتك قلت ليه م مجاهد احترم نفسك جا على وانا عاوزه أسرخ وادق الجرس لقيت السيد قدامي ومعقد حواجبو فتحت فمي ورجعت لورا حسيت اني غلطت وانا وسط وحوش مجاهد عاين لي السيد وعاين لي قال لي طالعه بي البجامه وهاربه وجراني من شعري لمن سرخت ودموعي جرو قلت ليه م عندك حق علي يا مجاهد وااااي كان عاوز يضربني كف بس السيد مسكو ولزاهو لي ورا قال ليه بهدوء سميرة م تتمس منها شعره ايا كنت راجلها ولا طليقها ولا.. قاطعتو يرحم والديك يا سيد زحو مني هو طليقي وعاوز يشيل ولدي وبقيت اقطع الكلام وبتمتم السيد عاين لي وقال ليه م عندك ولد عندها ويلا من هنا طبعا السيد معضل وحاجة ضخمه كده مجاهد بلع ريقو وقال لي م بخليك يا سميره سيد مشا عليهو.....

في طريقك نحو إسعاد غيرك
تذكر نفسك ..!💜🌸

*...يتبع...*

نهوض الارواح... كسرت ولكنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن