Ch 20

530 43 70
                                    


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تويا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عاد رأس الفجل  ...  لقد ترك اليو ايه  ...  وليام لم يكن بحاجة لها بكل الأحوال

كما عاد مستر سنايبر ونيكو تشان ومصاصة الدماء الصغيرة  ،  لقد انتهوا من تضليل اليو ايه  ..  هذا ما قاله مستر سنايبر  ..  قدرة وليام مذهلة  ،  إخفاء الأدلة  ...  يمكنك ارتكاب أي جريمة كيفما شئت ولن يعلم أحد  !

تبقى 20 يوماً  ...  كان إيزيكو بخير في الفترة الماضية  ...  وأنا كنت اتمرن بجد  ...  صرت أستطيع الوصول للنار السوداء بسهولة  ...  حرارتها تفوق حتى ناري الزرقاء  ! 

لكنها  ...  لكنها تحرق جزء أكبر من جسدي  ...  استعمالها بشكل كبير سيقضي عليّ حتماً  ....  الآن لدي 2 فلاش فاير 1 خيوط العنكبوت 1 الجحيم الأسود  ....  سأستعملها جميعاً في سبيل حماية إيزو  ... 

.
.
.

كان إيزيكو يقرأ شيئاً ما بالقرب من رأس الفجل الذي كان نائماً  ... 



بينما كنت أراجع الفكرة التي برأسي  ...  لقد قررت سأذهب  ...  لكن لن آخذ إيزو  ..  لكن  ...  هل تركه معهم سيكون آمناً ؟

يب أظن ذلك  ...  هم موضع ثقة  ...  بالأخص وردي سان  ...  سأترك إيزو في رعايته  ... 

متى قالوا أن وليام سيعود ؟  المساء  ؟  حسناً  ...  عندما يعود سأخبره  ...

.
.
.

تأكدت من أن إيزو نائم وغادرت لمقابلة وليام  ...  طرقت الباب وأذن لي بالدخول  ...  بدى متعباً  ،  ترى أين يذهب  ؟

وليام  :  أهلاً تويا سان  ...  هل هناك شيء  ؟  هل إيزيكو كن بخير  ؟

:  نعم إنه بخير  ...  هناك ما أود طلبه  ...

وليام  :  ما هو  ؟ 

:  أريد الذهاب للمكان الذي كنا نعيش به مع أمي سابقاً  ..  أريد صنع قبر لها  ..  لا أعلم أين جسدها أو ما حل به  ...  لكنني أريد ذلك  ..  سنشعر كلانا بالراحة  ...  حسناً  ...  ربما أنا فقط من سيشعر بالراحة  ...  كنت أفكر بهذا منذ وقت طويل  ... أريد ذلك قبل ذهابنا للمهمة  ..

مهما كلف الثمنحيث تعيش القصص. اكتشف الآن