~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.« جَـان .. ~ »
أردف جونغكوك بِنبرة ساخرة لِيبادلها الآخر بِالمثل و يغير نظره في الأرجاء و بِتلك الأثناء ظهر خلفه ذئبين و كأنهما تابعان له ..
« ما قولك إذًا .. ؟ ~ »
« حول ماذا .. ؟ ~ »
مثل جونغكوك الإستغراب و تفاعل كأن لا علم له لِيزيد جـان من بسمته و نبس بينما عيناه معلقة على الأخرى التي تقف خلف جونغكوك متشبثة بِقميصه ..
« بِتلك الجميلة ، لك نصف ثروتي إن شئت .. ~ »
« أسلوبك مغري ، أعجبني .. ! ~ »
إبتسم جونغكوك نهاية حديثه بِجانبية و أردف مرة أخرى ..
« تعلم حتى لو وازنتها بِكامل ثروتك سَأرفض ، هل ترى نقصاً بِمعيشتي مثلاً .. ؟ »
« لا ليس كذلك ، إنما هناك غريزة بِداخل الكائنات تطالبهم بِجمع الكثير من الأموال .. »
« تلك الغريزة التي تبحث عنها ليست هنا ، بِإمكانك البحث بِمنطقة أخرى .. ~ »
إبتسم جـان حتى ظهرت أسنانه و تحول إلى ذئب و تحدث ..
« سَآخذها بِالقوة .. ! »
أرجع جونغكوك قدمه و تأهب لِأي حركة مخرجاً أنيابه و عيناه تغيرت لِلأحمر و أردف ..
« تعال إن إستطعت .. ! »
« ألا يكفيك ما حدث لك بِالأمس .. ! »
رفعت هيليا حاجبها و تذكرت ذلك الجرح بِخده لِتستوعب سببه ، بدأت تتراجع شيء فَشيء تحاول الفرار ، إلتفتت و زادت من سرعتها لِتهرب ، توقف ذئب أمامها لِيبدأ بِالعويل بِقوة قصد إخافتها ..
إلتفتت مرة أخرى نحو جونغكوك سريعاً و بِسرعة شعرت به أمامه و إحتضنها .. ~
~
فتحت عيناها لِتجد نفسها بِالقرب من بيتها و الآخر بِقربها بِشكل بشري ..
رفعت رأسها لِتراه بِالقرب منها بينما رأسه مغروس بين عنقها و كتفها ، رفعت يدها تضعها على وجهه لِيبتعد قليلاً واضعاً عيناه على خاصتها ..
« ما الأمر .. ؟ ~ »
تحدثت بِلطف ترى ملامحه الذابلة و المتعبة و قد صاحبتها بسمة ظريفة ، إبتسم بِخفة و أنزل رأسه منبس ..
أنت تقرأ
حظٌ عاثِر °• Jk •°
Fantasy{ حَلاوة جَسدك كانت سَبباً في بِداية جحيمك .. ! } . . . لا أسمح بِأخذ الرواية لِأي سبب كان و لا حتى الإقتباس ! أهلاً بِالجميع ♡