22

1.4K 150 22
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

♪♪♪

توقفت عن السير و هي تراه يتراجع واضعاً يداه على جبينه ينفي و كأنه بدأ يفقد سيطرته ، لا يمتلك أي مكان لِيذهب إليه ، عقله خالي تماماً من أية أفكار ، كل ما يقوم به ذلك السم هو السيطرة عليه و إيقاف تفكيره بِالقضاء على هـيليا لكنه الآن و كأنه مكبل الأيدي .. !

زادت من تقدمها لِيعود مرة أخرى ، رفع نظره لِيـول و الذي تكفل بِالمشاهدة فقط و أردف بِرجاء ..

« سـاعدني ، هي سَتقتلني .. ! »

عاد يُـول إلى واقعه و نظر إلى جونغكوك و هـيليا و التي لا تزال تعطه بِظهرها ، أومأ و تقدم يتخطاها حتى وقف قرب جونغكوك و نبس بِتمثيل ..

« أنت صديقي بِالطبع سَـأساعدك .. ~ »

لم تهتم هـيليا كثيراً و زادت من تقدمها لِيمسك يُـول يد جونغكوك و يدخلا بين الأشجار ، يحاول الهرب جرياً على الأقدام حتى يسهل على الأخرى معرفة مسار رائحتهم ..

بدأت هـيليا بِالمشي و إتخذت مسارها نحو الطريق الذي سلكوه بِخطوات عادية ..

توقف يُـول عن الجري و نظر في الأرجاء يتأكد من سلامة المكان ، إلتفت إلى جونغكوك و الذي أردف مبتسم ..

« نحن بِأمان الآن .. »

« و كَأنك ترى عفريت ، هي مجرد فتاة جونغكوك ... ! »

« بلى ، هي ليست كذلك ، ألا ترى شعرها المنكوش ، عيناها السوداء ، ثيابها الرمادية المتسخة .. ! »

فتح يُـول ثغره بِصدمة قليلاً و قد بدأ يستوعب آثار هذا السم الآن ..

أومأ يُـول يصدقه مغلقاً ثغره و بدأ يتحرك في الأرجاء بِبطئ يمثل أنه يبحث عن حل ، إستدار يرى جونغكوك يعطيه بِظهره لِيتقدم منه بِبطئ يستغل غفلته ، رفع يده لِيضرب منطقة عنقه لِيفقد الآخر وعيه و يسقط أرضه ..

ظهرت هـيليا من بين الأشجار لِتتقدم سريعاً لِيردف يُـول ..

« هيا لِنعد لِلبيت أولاً هناك حبل مخصص لنا ، لا يمكنه الإختفاء إن قمنا بِربط يده .. »

أومأت هـيليا لِتختفي أيضاً رفقة يُـول و يظهرا وسط البيت ، وضعه فوق الأريكة و ذهب إلى أحد الغرف و خرج يحمل الحبل و جلس على ركبته و بدأ بِلفه حول معصم يد جونغكوك ..

حظٌ عاثِر °• Jk •°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن