~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.إبتسمت بِتوتر لِتلك الجملة التي أردفها ذاك الملك و مع ملامحه الباردة و التي لم تكن تدل على الخير أبداً ، لكن جونغكوك لم يهتم كثيراً فَهذا هو الملك و معروف أيضاً بِهاته التصرفات لكن جُل تركيزه ذهب لِهيليا لِعدم علمها به و بِالطبع سَتخاف منه ...
إبتسم فور أن وقعت عيناه على خاصتها لِتبتسم مرتاحة لِعلمها أن الوضع تحت السيطرة لِيقطع حبل تواصلهم الملك منبس ..
« كيف قررتي أن تنضمي لِعالم كَعالمي ، لِعلمي أن عالم مصاصي الدماء من أصعب العوالم التي من الممكن أن ينضم لها البشر فَكما معروف أبسط شيء و هي بشرتنا حساسة إتجاه الشمس و نظام عيش البشر تحت الشمس دائماً .. ؟ »
« أوه .. ~ ، الأمر ليس مرتبط بِعوالم و ما شابه إنما بِإرتباطي بِجونغكوك رأيت أن حياتي بِكل يوم يمر أواجه صعوبة في التواصل و كذلك المشاكل تزداد لِذا أحاول وضع حد و حتى لا أخرب نظام حياة جونغكوك فَقررت أن أتحول لِأخفف عن نفسي أيضاً .. ~ »
« إجابة مقنعة .. ! »
أردف الملك و على شفاهه تلك البسمة الباردة لِينزل نظره نافثاً الهواء بعد ذلك و أردف حتى يضع القرار المناسب بعد رؤيته لِلوضع ..
« بعد تحولك سيدة هيليا و لِلحفاظ على حياتك تعرفين ما سَتفعلين صحيح .. ؟ »
نظرت له بِإستغراب لِيومئ جونغكوك و أردف ..
« لا تقلق سيدي سَأحرص على إخبارها بِكل شيء .. »
« جيد .. ! »
••
••
••
•• الثالثة صباحاً ••
« ما به يتصرف هكذا ، أجزم أن قلبي وصل لِقدمي من شدة الخوف .. ! »
تتواجد بِغرفتها بعد عودتها من ذلك اللقاء و ها هي ذا تنزع ثيابها التي تخص الخارج بينما جونغكوك مرتمي فوق سريرها يستمع لها مغمض العينين ..
« لقد قابلتي يُـول و لم ينل إعجابك رغم علمه بِعلاقتي بك و تصرف بِطريقة فظة كيف لِلملك و هو لا يعرفك ، جميعنا هكذا .. ~ »
أومأت و إقتربت من السرير تجلس بِقربه و نبست بِنبرة هادئة ..
« ماذا كان يقصد بِقوله كي أحافظ على حياتي .. ؟ ~ »
« ألا تخبري أحداً بِهويتك و يبقى الأمر سراً فَإن علم بشري بِطبيعتك يا أن يتم قتله أو يتم قتلك .. ~ »
أنت تقرأ
حظٌ عاثِر °• Jk •°
Fantasy{ حَلاوة جَسدك كانت سَبباً في بِداية جحيمك .. ! } . . . لا أسمح بِأخذ الرواية لِأي سبب كان و لا حتى الإقتباس ! أهلاً بِالجميع ♡