13

1.8K 156 29
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

إبتسم بِخفة يرى تلك البقعة أصبحت زرقاء تميل لِلون البنفسجي لِيقترب مرة أخرى و يغرس أنيابه بِعنقها ، إبتعد سريعاً بعد تذوقه لِلقليل و إبتعاده كان منتفض لِدرجة أنها فتحت عيناها و نظرت له يجذب جسده ..

« ماذا حدث .. ؟! ، هل إمتصصت دمائي .. ؟ »

وضعت يدها على عنقها لِتجد بعض القطرات ، نهضت و إقترت من المرآة ترى مكان قبلته ، قام بِتخدير المنطقة ثم إمتصها حتى لا تشعر بِالألم الشديد .. ~

إلتفتت إليه مبتسمة لِيردف ..

« إياكي و عرض ذلك مجدداً .. ! »

رفعت حاجبها لِنبرته الحادة و تحلت بِالصمت لِيتنهد و نظر لها يغير ملامحه و نبس بِنبرة أكثر هدوء ..

« دمائك حلوة هيليا .. ~ »

رمشت عدة مرات و رفعت إصبعها السبابة تمررها على ذلك الجرح ثم قربته من ثغرها تتذوقه لِتحتل ملامح وجهها التقزز ...

« عن أي حلاوة تتحدث ، هذا مقرف .. ! »

« لسانك شيء و لساني شيء هناك دماء أسوء من دمائك التي تقززتي منها .. ! »

لم تهتم بِقوله و إقتربت من سريرها ترتمي عليه و نبست ..

« جميعها دماء و لا صحة في شربها .. »

إستنشق الهواء بِقوة و غير نظره في الأرجاء و إقترب منها رغم محاولته في عدم إستنشاق دمائها ، تمدد على الجانب الآخر من السرير و ظل ينظر لها و هي كذلك .. ~

•• اليوم الموالي ••

° بعد الجامعة °

تسير عائدة إلى البيت لِيقع نظرها على شخص يسير أمامها و القبعة تغطي وجهه و يرتدي ثياباً فضفاضة ، لم تهتم به لِأن هذا النوع من الثياب أصبح متواجد و بِنسبة كبيرة ..

أكملت سيرها و فور وصولها بِقربه أمسك بِمرفقها لِتتوقف و تنظر له بِبعض الإستغراب ..

رفع رأسه لِتتعرف عليه و تحاول سحب يدها بِالقوة ، ضغط عليها حتى تهدأ و أردف ..

« أريد الحديث معك بِشيء مهم .. »

« قُل ما عندك و أتركني .. ! »

حظٌ عاثِر °• Jk •°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن