19

1.6K 145 21
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

نظرت له بِجفاء و غيرت نظرها لِيردف بينما يحادث يُـول ..

« أتعـلم .. »

« ماذا .. ؟ ~ »

« أفكر بِتقسيم أعمالي ، فتـاتي بشرية لا أريد الشك حول أمري .. ~ »

« ماذا سَـتفعل .. ؟ »

تحدث كل من يُـول و هيليا بِذات الوقت ينظران له و لِكلامه الغريب بعض الشيء ، و لو نفكر بِالأمر عائلة هيليا تعتبر عائلة بشرية بِالطبع سَتبحث عن عائلته و عمله و إن كان أهلاً لِلمسؤولية .. ~

سحب الهواء و إقترب يجلس على الأريكة ..

« سَأفتح مركز تجاري لِلمواد الغذائية و ما شابه أضع عمال بشر هناك و سَأكون المَالك بِطبيعة الحال ، عندما يتم السؤال سَأقول أني من مدينة مغايرة كما عرفت نفسي بِالجامعة و سَأقول أني وحيد والداي و قد توفيا في حادث مرور العام الماضي و بقيت مسؤول عن نفسي و أتيت لِأستقر هنا و غيرت حياتي و كل شيء بِهاته المدينة و هكذا سَيفتح الموضوع .. ~ »

« مشكـلتك عويـصة و لن أسـاعدك بها ، تكفيني مشاكلي .. ~ »

« يُـول لم أخبرك ساعدني ، لقد طلبت رأيك حول ما سـأفعل فقط .. ! »

« قولك مقنع و جيد أيضاً سَتعيش رفقة البشر و كأنك بشري لكن إحرص على جعل بيتك بعيد عن عائلة هيليا و معارفها حتى لا تبقى الأنظار حولكما و الأمر سَيكون طبيعي .. ~ »

« فكرت بِذلك أيضاً .. »

بقي جونغكوك يتناقش مع يُـول بينما هيليا إقتربت من النافذة ترى الخارج لِتلمح جسد رجل يبدو كبير في السن يتقدم من البيت لِتلتفت لهما مردفه تقاطع حديثهما ..

« هناك رجل قادم .. ~ »

طرق الباب بعد قولها لِيردف جونغكوك لِمعرفة الطارق و يسمح لِوالده بِالدخول ..

« يمكنك الظهور أبي .. »

ظهر الآخر خلفهما ، لِيشعر بِتواجد فرد جديد معهما ، إلتفت يرى تلك الفتاة و تبدو من صنفهم لكنه لم يرها سابقاً لِيردف يحادث الشابين ..

« هل هي حبيبتك يُـول .. ؟ »

« لا أبي ، هذه هيليا ، حبيبتي أنا .. »

تحدث جونغكوك مختصر لِوالده ..

« هيليا ، إعتقدت أنها بشرية .. ~ »

حظٌ عاثِر °• Jk •°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن