~بِسْمِ اللّٰه~
.
.
.تنهدت تنزل تحمل الصينية و ذهبت لِلمطبخ ، بدأت الحركة في البيت تزداد و حتى السيد كيم نهض و ذهب إلى المطبخ لِلجلوس على مائدة الأكل ..
~
نهضت هيليا من فراشها بعد سماعها لِحركة عائلتها فَهي لم تنم و لن تفعل و لن يحدث ذلك و كل ما بِفكرها أن تنتظر إستيقاظهم و من ثم سَتمثل أنها فعلت ..
دخلت إلى الحمام و بدأت بِترتيب ثيابها و كذلك أدواتها التي تحتاجها اليوم في الجامعة ، فتحت الباب الغرفة تحمل حقيبتها و بدأت بِالسير بِسرعة و كذلك الغضب لا يزال يتحكم بها من والدها و تصرفه كذلك حتى أمها و بِطلبها حول جونغكوك أيضاً ..
نزلت من الدرج لِينتبه كلاهما لها لكنها لم تنظر لهما و أكملت سيرها تخرج من البيت ، لحقت بها السيدة كيم مسرعة تناديها قائلة ..
« هيليا ، إنتظري .. ! »
توقفت عن السير بِسبب غلق هيليا الباب بِقوة و خرجت تتركهما غير مكترثة بِما سَيتحدثان بِشأنها ..
« ما بالها منذ الصباح .. ؟ »
تحدث السيد كيم مستغرب ينظر لِزوجته و التي لا تزال مكانها ، إلتفتت إليه و أردفت بِهدوء ..
« إن كان الأمر سَيكون هكذا أنا لن أوافق على هذا الزواج .. ! »
« لا تخبريني أنها غاضبة بِسبب هذا الموضوع .. ؟ »
« ألا ترى تصرفك ، لقد وافقت دون إستئذانها و لم تستمع لِرأيها كيف لها أن تتصرف .. ! »
« إنه أخي و إبنه لن أجد أفضل منهما .. ! »
« هي من سَتعيش بِرفقته لا نحن ، هي ترفضه .. ! »
« أيام و سَتعود سعيدة تشكرنا على هذا ، تذكري ما حدث معنا سابقاً .. »
وضعت يدها على جبينها تمسده ، تفكير زوجها سَيأخذها لِلهاوية ، لم تجد أي حجة أخرى لِتبعد يدها و تنبس ..
« هيليا واقعة بِحب شخص مغاير و ليس شـين كيـم .. ! ، تفهم إبنتك و موقفها .. ! »
•
••
•
•• الجامعة ••
منذ بداية الحصص و هو صامت ينظر لِملامحها الغاضبة و الغير مفهومة ، لا يعلم ما سببها فَهي لم تصارحه أو تخبره ما حدث معها و جُل ما فعلته هو السكوت ..
أنت تقرأ
حظٌ عاثِر °• Jk •°
Fantasia{ حَلاوة جَسدك كانت سَبباً في بِداية جحيمك .. ! } . . . لا أسمح بِأخذ الرواية لِأي سبب كان و لا حتى الإقتباس ! أهلاً بِالجميع ♡