2

3.8K 233 48
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

♪ الجامعة ♪

« أهلاً هيليا .. ~ »

غيرت مسار نظرها نحو ذاك الصوت لِتجده الطالب الجديد و الذي أتى منذ يومان يقف بِقربها ، وضع يده على خلفية رأسه و كأنه يشعر بِبعض الإحراج ..

« أهلاً جونغكوك .. »

« في الحقيقة أعتذر عن طلبي إن كان سَيزعجك أولاً .. »

« لا ، لا داعي يمكنك إخباري و إن إستطعت سَأساعدك .. »

إبتسمت بِنهاية كلامها بِلطف جعلت من عيناه تثبت على ملامح وجهها اللطيفة لِيحمحم يعود لِلواقع ..

« تعرفيـن لا زلـت جديـد هنا و لا أمتـلك معارف كـثيرة و قد سمـعتك تحادثـين الأستاذ بِطلبك حول البحث بِأن يكون فـردي و لا أحـد سَيشاركك هنا ، هل يمكنك مشاركتـي .. ؟ »

رمشت قليلاً لِحديثه لِيرفع يداه ينفي مردف بِضحكٍ خفيف ..

« في الحقيقة في الفترة التـي كنت أطلب بِها التغـيير من الجـامعة فَاتني جزءٌ من الدرس فَلا أستطيع وضع معلومات أجهلها .. ~ »

« فـي الحقيقة بحثي لن يكون فردي جِيا من سَتشاركني لكنها بِالفوج الآخر ، لكن لابأس بِمشاركتك معنا .. »

« حقاً ، أشكرك على ذلك .. »

« لا بأس ، عندما نقـرر البدء بِه سَأخبرك .. »

أومأ مبتسم لِتومئ له و تبتعد تتركه يقف لِوحده ، نظر لِظهرها قليلاً و إبتسم بِخفة و تحرك يمشي يجلس بِمكانه ..

°°

♪ مكتبة الجامعة ♪

تجلس على الأرض و رف الكتب جعلته كَالوسادة لِتريح ظهرها بينما جِيا تقف تبحث بين الكتب لِتنبس ..

« و لِما أراد مشاركتنـا بِالضـبط ، يوجـد شباب بِقاعـتك .. ؟ »

« لا أعلـم ، الشبـاب ليس شـرط ثم هو جديـد و قد تحـدث معك لِأول يوم ربـما رآني الأقـرب فَتقدم و كَما أخبـرتك هو يـعتقد أنِي سَأكتب البحـث بِمفردي .. ~ »

« لا يهم ، هـو لن يشكل فـارق كَذلك يبدو من النـوع الهادئ أهلاً بـه و هذا يكفـي .. »

« و هذا ما أردت إخبـارك به .. ~ »

أومأت جِيا و أخرجت كتاباً من بين تلك المجموعة ، كان بِاللون البني و كَما يبدو من عنوانه أنه خيالي و أردفت ..

حظٌ عاثِر °• Jk •°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن