20

1.4K 142 19
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

♪ بـارت جـديـد ♪

.
.
.

« جونغكوك ماذا أصابك .. ؟ »

نهض بِسرعة من فوق السرير و مد يده نحوها مردف ..

« كُـل شـيء يحدث بِـسببك .. ! »

« عـن أي سَبب تتحدث .. ؟! »

لا تزال مستغربة من قوله و من هذا التحول المتفاجئ ، عن ماذا يتحدث بِالضبط ، هي لم تكن بِالجوار إلا عندما قدم إلى البيت هنا .. !

نهضت من فوق السرير متعجبة منه و لكن عقلها إستجاب سريعاً بِأنه ليس بخير ، كيف له أن يكون و هو يهذي أمامها بِالسبب و قبل ساعات كان يعمل لِأجل حياته معها .. ~

رفعت حاجبها و بدأت بِسحب جسدها تبتعد عنه حتى وصلت لِباب الغرفة و رفعت يدها قائلة ..

« حسناً جونغكوك ، أنـا سَأغادر .. ! »

إستدارت تفتح الباب و قبل أن تخرج سمعت نبرته اللطيفة و كأنه جُن بِالفعل ، ينادي إسمها ..

« هـيلي .. ~ »

تنهدت و إستدارت تنظر له بِقليل من الدهشة لِتتأكد فعلاً أن قوله صحيح و ما يشعر به ليس مجرد تسمم .. ! ، شخص مـا قد تلاعب معه .. !

« أنـا هُـنا .. ؟ ~ »

ملامحها لم تنل إعجابه لِيقبض يده بِقوة و تغيرت ملامحه إلى الغاضبة يـقول ..

« أخبرتك غادري .. ! »

نفثت الهواء بِسخط من تحوله هذا لِتخرج تغلق الباب ، توجهت نحو الأسفل تبحث عن يُـول لِتخبره ما حدث حتى يشبع فضولها من هذه الحالة ..

وضعت يدها على ثغرها منصدمة من ما سمعت لِتعيد قولها تشرح ما فهمت بينما يُـول أومأ مستمع ..

« كان ذلك سُم خفي لا يظهر على الجسد و يبقى شفاف ، يمتلك تأثير تلاعب بِالعقل .. ! »

« أجل هو كذلك ، لا يكتمل صنعه إلا بِوضع شيء يخص المقصود كَـشعرة منه أو ظفر أو شيء مـا ، مع خلطه لِتنجح الخطة ، و بِما أنه طردك أنتِ بِالذات و تركني أنـا فَالأمر واضح أنه ضد علاقتك به ، و الطبيب قال لم يلحظ شيء و جونغكوك بِذات نفسه قال لا يشعر بِأعراض التسمم .. ~ »

حظٌ عاثِر °• Jk •°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن