10

1.9K 176 25
                                    

~بِسْمِ اللّٰه~

.
.
.

« جونغكوك هل عدت .. ؟ ~ »

« أبعد ذاك الكتاب عن وجهك و إنهض ، أحضرت شخصاً ما .. »

تحدث جونغكوك و عيناه معلقة على صديقه المتمدد فوق الأريكة و لا يهتم بِشيء حوله ..

لم يتحرك يُـول من مكانه و أردف ..

« أشتم رائحة دماء بشرية ، هل أحضرتها .. ؟ »

« اللعـ*ـنة عليك يا هذا .. ! ، هي بِقربي الآن و إنهض .. ! »

نفث يُـول الهواء و نهض يجلس بينما الكتاب سقط أرضاً ، رفع عيناه بِعدم إكتراث و نظر لِهيليا التي تقف خلف جونغكوك و كأنه سَيأكلها ..

الفرق بينهما واضح ، جونغكوك متحكم بِشكله الخارجي بينما يُـول بشرته الشاحبة طاغية و عيناه الحمراء مع نظرته الحادة و أنيابه الطويلة و قد لاحظت أنها برزت أكثر من خاصة جونغكوك ..

جونغكوك بِذاته و خافت منه فَما بال هذا الفتى و الذي رأته سوى هذه اللحظة و كذلك طريقة تعامله و حديثه عكس ما توقعت ، و ماذا تنتظر أن يكون ، بشري أحمق .. !

نظر يُـول جانبه و أردف بِسخط ..

« لن أكلك .. ! »

لم تتجرأ على الحديث و إقتربت أكثر من جونغكوك تمسك بِقميصه من الأسفل ، تنهد الآخر يرى خوفها ، رفع يده و سحبها بِقربه ، إبتسم بِخفة و يده التي تحيطها رفعها يقرص بها خدها من الجانب و أردف ..

« جميلة أليس كذلك .. ؟ »

أعاد يُـول نظره لِصديقه و لِحبيبته التي بِقربه ، أرخى ظهره يهمهم و قد صاحبها بِبسمة خفيفة ..

« هل أنتِ جائعة .. ؟ »

تحدث جونغكوك ينظر لِصغيرته بِلطف و تجاهل وجود صديقه ، بدأ بِالسير و هي تتماشى مع خطواته ..

رفع يُـول يده و سخر من الوضع و نبس ..

« بشرية جعلته هكذا .. ! ~ »

« جونغكوك كم عمرك .. ؟ »

تحدثت بينما تقلب الكتب الموجودة داخل غرفته و هو متكئ على خلفية الأريكة يراقبها بِهدوء ..

« تقريباً قرن و نصف .. ~ »

فتحت ثغرها منصدمة و إلتفت إليه لا تصدق و نبست ..

حظٌ عاثِر °• Jk •°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن