في طريق العودة ، اتبعت الممرضة ليو بعناية جانب لينغ يي.
الطقس اليوم بارد بشكل خاص ، والأرض مغطاة بطبقة رقيقة من الثلج ، وتقريباً لا يخرج أحد من المنتزه الضخم. كانت الممرضة ليو قلقة بشكل خاص من سقوط لينغ يي عن طريق الخطأ."هل هذا السيد زو صديقك؟" قال Hugong Liu ، "إنه وسيم للغاية."
لا يمتلك لينغ يي تحكمًا خاصًا في الوجه ، ربما لأنه جميل جدًا ، فقد رأى نفسه في المرآة منذ أن كان طفلاً ، وشعر ببطء أنه ليس أكثر من ذلك ، ولن يبدو جيدًا أو قبيحًا عند النظر إلى الآخرين ، فهو لا يحكم على الناس من خلال المظهر.
"حقًا؟" قال لينغ يي شارد الذهن ، "إنه ليس صديقي ، لديه فقط بعض التعاملات التجارية مع عائلتي. إذا أراد رؤيتي مرة أخرى في المستقبل ، يمكنه فقط الرفض."
من المستحيل أن تتزوج لينغ يي من عائلة تشو. الزواج من زوجتين جريمة. إذا أخذنا عشرة آلاف خطوة للوراء ، حتى لو لم يتزوج لينغ يي من فنغ تشو ، فلن يتزوج تشو تشي يوان.
على الرغم من أنني لا أستطيع رؤية مظهر الشخص الآخر ، إلا أنه مجرد محادثة مع الطرف الآخر ، يعلم Ling Yi أن Zhou Zhiyuan ولا يمكنه التوافق.
إنه لا يحب أن يقول الآخرون لنفسه "الزواج بي هو خيارك الأفضل في هذه الحياة ، وسوف تندم على ضياع هذه الفرصة".
دخل Zhou Zhiyuan دار المسنين دون إخبار Dean Zhou ، لسوء الحظ ، عاد Dean Zhou للتو عندما خرج.
شاهد دين زو رجلاً من النخبة يدخل سيارة رولز رويس.
شعر بأنه مألوف لبعض الوقت ، لكنه لم يتذكر من هو. بعد فترة ، ذكر دين تشو أن هناك أيضًا عائلة تشو في المدينة C ، وأن الابن الثالث لعائلة تشو أراد أن يرى لينغ يي.
بسبب تعليمات Feng Chu ، لم يجرؤ Dean Zhou على السماح لبعض الأشخاص الفوضويين بالاقتراب من Ling Yi عرضًا. الآن كلما فكر في الأمر ، كلما شعر أن هناك خطأ ما ، وبعد التحقق من ذلك ، وجد أن الرجل هو Zhou Zhiyuan.
اكتشف الرئيس تشو في وقت لاحق أن نائب العميد قد أدخل الناس.
كان نائب الرئيس تشانغ في حيرة خاصة عند مواجهته الاستجواب: "سيدي الرئيس ، لا توجد قاعدة تمنع الغرباء من زيارة المرضى في مصحتنا. هذا السيد تشو من المدينة سي ، ولديه خلفية رائعة -"
"هو ليس من أقارب المريض ولا صديق المريض ، فهل أدخلته بسبب خلفيته الكبيرة؟" كان وجه Dean Zhou قبيحًا للغاية ، ولم يكن يعرف كيف يشرح لـ Feng Chu - لا أعرف ما الذي تحدثه Zhou Zhiyuan إلى Ling Yi. إذا تحدث عن شيء لم يكن جيدًا ، فسيتعين عليه ، العميد ، إنهاء الأمر. "السيد فنغ أصدر تعليمات خاصة بعدم السماح للأجانب بالزيارة متى شاءوا. طلب Zhou Zhiyuan ذلك مقدمًا. لقد وجدك فقط بعد أن رفضت."
YOU ARE READING
Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)
Romanceلينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل. تم إرسال Ling Yi إلى المقاطعة A للتعافي وأصبح أضحوكة لكل عائلة. بعد نصف عام ، عاد لينغ يي ، لكن عينيه لم تلتئم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين...