الفصل 68

543 52 1
                                    



من المؤكد ، كما قال تشو مانوين ، إنه طبيب قديم جدًا.  لقب الطبيب هو جي.  شعره القصير الأنيق أبيض كالثلج ، ويبدو مشرقاً.
كان موقف الدكتور جي ودودًا ، وسرعان ما هدأ لينغ يي وأخبر الطبيب جي بكل ظروفه.
قبل الوخز بالإبر ، لم تكن بحاجة لأخذ نبضها ، لكن الدكتور جي رأى أن لينغ يي تبدو سيئة.
انحنى فنغ تشو إلى أسفل وشمر عن أكمامه من أجل لينغ يي ، ووضع معصمه الرقيق على وسادة النبض.
قام الطبيب جي بقياس نبض لينغ يي وهز رأسه: "نقص الين في الأعضاء الداخلية الخمسة ، هل غالبًا ما تعاني من الأرق خلال هذا الوقت ، ولا تستطيع النوم في الليل ، وعادة ما تشعر بالخفقان والاكتئاب ، وتشعر بضيق في التنفس؟"
تجمدت لينغ يي للحظة ، ثم أومأت برأسها.
"القلق الشديد لن يؤذي قلبك فحسب ، بل يؤثر أيضًا على شفاء عينيك. يجب أن تتناول الدواء لترطيب جسمك أولاً ، ثم علاج عينيك عندما يتحسن جسمك."  نظر الدكتور جي إلى عيني لينغ يي مرة أخرى ، "سأعطيك وصفة طبية ، عد وتناول الدواء كل يوم."
عرف Feng Chu أن Ling Yi كان غير مريح للقيام بذلك في المنزل ، وكان هناك الكثير من الحوادث في عملية ديكوتيون.  نظر إلى الطبيب جي: "هل يمكن تحويلها إلى حبوب؟ من الملائم حمل بعضها."
"هناك حبوب في الصيدلية ، على الرغم من أن مفعولها ليس جيدًا مثل مغلي ، يمكنك تناولها أولاً ، وتناولها بعد الوجبات ، ثلاث مرات في اليوم."
أخذ فنغ تشو لينغ يي وغادر الصيدلية بعد تناول الدواء.
في الظهيرة الآن ، وضع فنغ تشو الدواء في السيارة: "هل أنت جائع؟ ابحث عن مكان لتناول الطعام؟"
أومأ لينغ يي برأسه: "حسنًا".
قام Feng Chu بفحص المطاعم القريبة ، وكان Ling Yi يأكل القليل جدًا ، ولم تكن شهيته جيدة جدًا ، لذلك حاول Feng Chu قصارى جهده للعثور على مطعم لذيذ ليأخذه إلى هناك.  هناك واحد جيد على بعد كيلومترين.  أخذ مطعم Feng Chu المتخصص Ling Yi هناك.
أراد Ling Yi معرفة ما إذا كان أي شخص قد أرسل له رسالة ، فقد التقط للتو هاتفه ، وخلع Feng Chu سماعات أذنه: "إنها هنا بالفعل ، من الصعب الوقوف أمامها ، دعنا نأخذ هذا الجزء من الطريق في الماضي."
"حتى متى؟"
"حوالي ثلاث أو أربعمائة متر".  فنغ تشو أصاب شحمة أذن لينغ يي ، "هل أنت متعب؟"
جمل."
نزل Feng Chu من السيارة أولاً وفتح الباب لـ Ling Yi.
نظرًا لأن كل شخص لديه المزيد من وقت الفراغ خلال العام الصيني الجديد ، يوجد بالفعل العديد من الأشخاص في المطعم ، فقد طلب Feng Chu للتو من مساعده الاتصال بالمطعم ، لذلك تم ترتيب هو و Ling Yi في المنطقة مع أفضل منظر من النافذة.
قرأ Feng Chu القائمة إلى Ling Yi وطلب من Ling Yi طلب بعض الأطباق.  بعد أن أضاف بعض الأطباق ، رفع يده وفرك رأس لينغ يي: "سأخرج من أجل سيجارة ، انتظرني هنا ، لا تركض."
ابتسمت لينغ يي قليلاً: "أنا لست طفلاً ، كيف يمكنني الركض ، سيد فنغ ، اذهب أولاً."
عندما ابتسم لينغ يي ، كانت زوايا شفتيه مقلوبة قليلاً ، ولم يُظهر أسنانه ، مما يمنح الناس دائمًا شعورًا بضبط النفس ومتحفظًا.
وقف فنغ تشو وخرج.
انتظرت لينغ يي بهدوء في المقعد.  لمس جيوبه ليجد سماعات أذنه ، لكن فنغ تشو لم يضعها عليه عندما خلعها للتو.  على الرغم من أن المطعم لم يكن هادئًا ، إلا أن Ling Yi لم ترغب في إصدار صوت.
أخذ رشفة من الماء وانتظر ببطء عودة فنغ تشو.
"لينغ يي؟"
في هذا الوقت ، جاء صوت غنج.
وضع لينغ يي كوب الماء في يده.
جاءت امرأة متأنقة مع رجل بشعر أشيب ووجه ممتلئ.
لم يستطع لينغ يي رؤية هذا المشهد ، لكنه كان قد خمّن بالفعل هوية المرأة من خلال الصوت الآن.
نظر هان لانرو إلى لينغ يي صعودًا وهبوطًا ، ثم قال للرجل بجانبها: "زوجي ، كنت مربية أطفال في عائلة لينغ منذ بضع سنوات ، وهذا هو السيد الشاب لعائلة لينغ الذي أعتني به  . "
تم طرد Han Lanru بواسطة Ling Hua قبل بضع سنوات.
لم يكن سبب طردها هو أن Ling Hua كانت تعلم عن إساءة معاملتها لـ Ling Yi ، ولكن أن Han Lanru قد ارتكب خطأً ووضع مستندًا مهمًا لـ Ling Hua في آلة تمزيق الملفات عن طريق الخطأ.  غضب ، وبخ هان لانرو وطرده.
سرعان ما وجد هان لانرو وظيفة جديدة بعد طرده.  هذه المرة رب العمل هو زوجان ثريان في منتصف العمر وكبار السن.  نظرًا لأن كونه شابًا وجميلًا سيحدث ، فقد نجح هان لانرو في الهروب من عشيقة الأسرة وتزوج سيد العائلة الذكر.
ومع ذلك ، فإن رجلها المتزوج حديثًا في الستينيات من عمره.  بغض النظر عن مظهره أو مزاجه ، لا يمكن مقارنته بـ Ling Hua ، وموارده المالية ليست جيدة مثل Ling Hua ، لذلك كان Han Lanru يشعر بالاستياء طوال هذه السنوات.
على الرغم من أنها لا تهتم برعاية Ling Yi ، من أجل جذب انتباه Ling Hua ، فإن Han Lanru حريصة جدًا في القيام بالأشياء من أجل Ling Hua.  في ظل الظروف العادية ، من المستحيل عليها تحطيم عقد Ling Hua المهم ، لقد اشتبهت في أن Ling Yi أو Su Peiwan فعلوا ذلك ، لكن Su Peiwan كانت في رحلة عمل في ذلك الوقت ، فقط Ling Yi كان من المحتمل أن تكون في المنزل ، و  حسبت لينغ يي أنها و سو بيوان قاتلا أكثر من مرة أو مرتين.
ألقى زوج هان لانرو الجديد بعض النظرات على لينغ يي: "أوه؟ إنه يعرف الناس والوجوه حقًا ، لكنه لا يعرف قلبه. يبدو لطيفًا جدًا ، لكن قلبه قاسي جدًا."
استندت لينغ يي إلى الخلف على الكرسي الخلفي وابتسمت بخفة: "الآنسة هان متزوجة؟ مبروك. العمة سو أيضًا تزوجت والدي. إذا عرفت خبر زواجك ، ستكون سعيدة جدًا. سعيدة."
سخر هان لانرو: "حقًا؟ إنها سعيدة بالطبع ، ابنها في حالة جيدة ، ليس فقط للزواج من عائلة ثرية ، ولكن أيضًا لوراثة جميع أصول السيد لينغ. أنت الآن رجل أعمى ، يمكنك فعل كل شيء  لا تستطيع أن تفعل ذلك ، لا تستطيع استخدام كل المكايد والوسائل ، لا تستطيع التنافس مع ابنها ".
"لكنني لم أنوي قط محاربته".
كيف يمكن أن تكون معركة لاستعادة الأشياء الخاصة بك؟
"لأنك لا تستطيع القتال ، لذا من أجل الوجه يمكنك فقط اختلاق الأعذار التي لا تريد القتال."  ابتسمت هان لانرو ، وفي عينيها اشمئزاز شديد ، "عرفت سو بيوان خبر زواجي. في العامين الماضيين ، تواصلنا كثيرًا وأصبحنا صديقات جيدات. أنت لا تعرف ذلك ، أليس كذلك؟ نعم ،  لقد أصبحت رجلاً أعمى. تخلت عنك والدتك ولم ترغب فيك. قبل أن تغادر شتمتك أن تذهب مع والدك. مت ، والدك يحب أخيك فقط ، والجميع يكرهونك ، هل تعرف الأخبار على  الإنترنت؟ مئات الآلاف من الأشخاص معجبون بأخيك ، ويريدونك أن تموت قريبًا مثل والدتك.
انحنى هان لانرو وتحدث كلمة بكلمة في أذن لينغ يي: "ماذا لا زلت تفعل؟"
كان وجه لينغ يي ناصع البياض ، غير قادر على النطق بكلمة ، أصابعها تمسك بالكوب بإحكام أمامها.
وظهرت أمامهم المشاهد التي تم نسيانها عمدا وتغييرها عمدا في الماضي.  حتى بعد أكثر من عشر سنوات ، فإنها لا تزال حية وكاملة مثل الزهور الأبدية.
ثم سقط الكوب في يد لينغ يي ، وتقطر الماء من الطاولة ، وكانت هان لانرو قريبة جدًا من الطاولة ، وكان كعبها العالي المصنوع من جلد الغنم مبللًا بالماء على الفور.
صرخت ، "حذائي الجديد!"
بعد قول هذا ، صفع هان لانرو لينغ يي بغضب على وجهه.

Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)Where stories live. Discover now