الفصل 33

713 58 3
                                    


في صباح اليوم التالي ، حضرت الممرضة ليو إلى غرفة لينغ يي كالمعتاد.
لا يزال التمريض ليو لديه الكثير من العمل في الصباح.  عليها تذكير لينغ يي بتناول الإفطار ، وإخبار لينغ يي بما سيكون عليه جدول رعاية التمريض أو الفصل الدراسي اليوم ، وإبقاء الثلاجة مليئة بالأشياء التي قد تتناولها لينغ يي بحليب الفاكهة والوجبات الخفيفة.
دع لينغ يي يأكل المزيد من الطعام هو دائمًا صداع لأخصائيي التغذية والدكتور تشاو ، لأن لينغ يي ليس فقط فقدان الشهية ، ولكن أيضًا من الصعب إرضاءه في الأكل ، لا يأكل لينغ يي طعامًا لم يأكله من قبل ، ولا يأكل طعامًا قوي النكهة  الطعام ، ربما أكل الشوكولاتة ولكن لا تحب الطعام مع صلصة الشوكولاتة ، ربما تأكل الكرز ولكن لا تأكل مشروبات أو كعكات بنكهة الكرز ، المفتاح هو أنه لا يقول أبدًا ما يحبه أو لا يحبه ، لذلك تمريض ليو  هو نفسه دائما.  على شكل تخمين ، ضع أطعمة مختلفة في الثلاجة لإغراء Ling Yi على أكلها.
بعد ذلك ، سيقوم مقدم الرعاية ليو بتنظيف وتغيير الملاءات والألحفة ، وإرسال الملابس التي يجب تنظيفها بالتنظيف الجاف إلى التنظيف الجاف ، ورمي الملابس التي يجب إلقاؤها في الغسالة ، وإضافة العناصر أو تقليلها بشكل مناسب في غرفة Lingyi  ...
لكن يبدو أن شيئًا ما مختلفًا هذا الصباح.
دفعت Human Liu الباب ودخلت. اعتقدت أن Ling Yi يجب أن تستيقظ في هذا الوقت ، لذلك خططت لغلي الماء ل Ling Yi لتحضير الشاي.
عندما تم غلي الماء ، أرادت الممرضة ليو ترتيب الأشياء في غرفة المعيشة.  لينغ يي قد يفسد الأشياء على الطاولة قبل الذهاب للنوم.
لقد وضعت الكوب على طاولة القهوة في الصحن ، وفجأة رأت شخصية طويلة تسير بجانب الشرفة مقابل الضوء.
عندما رأت من هو هذا الشخص ، فتحت التمريض ليو فمها مفاجأة.
كان Feng Chu على الهاتف مع المساعد Zhang وطلب من المساعد Zhang إحضار مجموعة من الملابس من المنزل.
تم تجفيف ملابس الأمس في المجفف ، لكن لا يمكن غسل ملابس Feng Chu.  بعد الغسيل والتجفيف ، تم تجعدها بالفعل ولا يمكن ارتداؤها.
يجب عليه العودة إلى الشركة للاجتماع ظهرًا ، ويجب أن يحضر مساعده في وقت قصير.
استيقظ فنغ تشو وذهب للاستحمام.  لم يكن لديه ملابس في الجزء العلوي من جسده ، فقط منشفة حمام حوله.  كان خط حورية البحر على السترة واضحًا جدًا.  من قطرات الماء.
ذهل الإنسان ليو عندما رأى هذا المشهد ، وكاد يرمي الدرج مع الأكواب بعيدًا.
من المعروف أن Ling Yi اشترت خاتمًا ، وسيتم منح الخاتم لـ "صديقك المفضل".
الخاتم الآن على يد Feng Chu وهو يحمل الهاتف ، ولا يزال إصبعها.
ذهل الإنسان ليو: "فنغ ، فنغ ، فنغ ، السيد فنغ ، أنت أنت ..."
أغلق Feng Chu الهاتف وقال بفارغ الصبر ، "ماذا؟"
فُتح باب غرفة النوم ، وخرج لينغ يي مرتديًا بيجاما ، وكان شعره فوضويًا بعض الشيء ، وأراد الخروج لشرب الماء.
التفت Human Liu إلى Ling Yi دون وعي: "Ling ، السيد Ling ، صباح الخير!"
ابتسمت لينغ يي بلطف: "السيدة ليو صباح الخير ، السيد فنغ وضع الملاءات وغطاء اللحاف في الغسالة ، لست بحاجة إلى تغييره ، فقط أخرجه وقم بكيه بعد الغسيل والتعقيم."
نظرًا لأن Ling Yi كان يعاني من الكثير من العرق البارد أمس ، عندما عاد للنوم بعد شرب الماء ، قام Feng Chu بتغيير له غطاء سرير جديد ، مما جعله ينام أكثر راحة في الصباح الباكر.
لم يعتقد Ling Yi أن هناك أي مشكلة فيما قاله على الإطلاق - بناءً على تجربة Ling Yi الحالية ، قد لا يعرف أن معظم الأزواج يحتاجون إلى تغيير الملاءات بعد مشاركة السرير.
لم تستطع Human Liu إلا التفكير في الأمر ، لقد جمعت أغراضها وخرجت جنبًا إلى جنب.
أخذ لينغ يي رشفة من الماء الدافئ واتكأ على الحائط بشكل طبيعي ، مع شخصية طويلة ونحيلة ، مشى فينج تشو: "كيف نمت في الصباح الباكر؟"
"حسن جدا."  رفع لينغ يي رأسه قليلاً ، "شكرًا لك ، سيد فنغ."
اعتنى فنغ تشو بشعر لينجي.  قبل أيام قليلة ، رأى الدكتور تشاو أن شعر Lingyi طويل جدًا ، لذا لم يستطع إلا قصه.  ورقيق بحيث يشعر بالراحة عند لمسه.
"الشعر جميل جدًا ،" الشعر لون كتاني جميل من الجذور إلى الأطراف ، لون الشعر هذا نادر ، أمسك فنغ تشو بذقن لينغ يي بيد كبيرة ونظر إليها ، "الشفاه إنها جميلة أيضًا  ، يمكنني أن أعطيك قبلة؟"
ابتسم لينغ يي ودفع يد فنغ تشو بعيدًا: "لا"
لا يعني ذلك أنه لا يحب Feng Chu ، إنه ببساطة لأن Ling Yi لم يفعل ذلك من قبل ، ولا يريد تجربة معظم الأشياء التي لم يفعلها من قبل.
"لقد قبلت باي زياو."
أوضح لينغ يي بصبر لفنغ تشو: "إنه طفل ، وهذه فقط جبينه".
"الكبار بحاجة إلى المزيد".
حاولت Ling Yi خداع Feng Chumeng بينما كانت تخدع نفسها: "فقط الأشخاص في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية يمكنهم التقبيل ، ولا أحد من حولي يقبل القبلات ، وهذا النوع من السلوك لن يظهر في الواقع."
"لن يسمحوا لك بالرؤية ، وأنت محاط بمجموعة من أطفال المدارس الثانوية ، وليس سن التقبيل."  قال فنغ تشو ، "أنت لا تريد حقًا أن تجرب ذلك؟ لن أطيل لسانك."
ظلت لينغ يي صامتة للحظة: "هل ما زلت تخرج لسانك عند التقبيل؟"
لم يستطع فنغ تشو المساعدة في الضحك ، فرك شعر لينغ يي: "لا ، لا يوجد شيء من هذا القبيل."
على الرغم من أن Feng Chu يبدو أنه رجل نبيل للوهلة الأولى ، إلا أنه في الواقع يعرف فقط كيف ، يد Feng Chu تنزل على شعر Ling Yi ، وتلمس Ling Yi بلب أصابعه مع مسامير رقيقة وجنتاه ، سقطت نظرته بلا ضمير على Ling  وجه يي ، مثل وحش جائع يفحص فريسة لذيذة.
فكرت لينغ يي للحظة: "إذا أردت التقبيل يومًا ما ، فسوف أتصل وأخبر السيد فنغ."
تنفس فنغ تشو عبر جبين لينغ يي: "سيكون هناك هذا اليوم؟"
"لا أعلم."
كان بإمكان لينغ يي أن يشم رائحة النعناع في أنفاس فنغ تشو ، وشعر أن فنغ تشو كان قريبًا جدًا منه ، ودفع دون وعي فنغ تشو بعيدًا ، ولمست أصابعه ذراع فنغ تشو.
كانت Feng Chu ترتدي منشفة حمام فقط ، وكانت الخطوط الموجودة على ذراعيها ناعمة وعضلية.  تم ربط أصابع لينغ يي بالأذرع البرونزية اللون ، والتي كانت شفافة وبيضاء وشبه شفافة.  شعر بالعضلات تحت ذراع الآخر.  لم تستجب الأوردة الزرقاء النابضة لفترة من الوقت ، لذلك لمستها بأطراف أصابعي بفضول: "السيد فنغ ، أنت قوي جدًا."
هذه المرة ، لمست فنغ تشو في الحمام للاستحمام ، ولم تذكر أبدًا مسألة تقبيل فم لينغ يي مرة أخرى.
تحتاج السيارة الخارجية إلى موافقة المستشفى للدخول إلى دار المسنين والخروج منها.  اتصل المساعد تشانغ بدين تشو للسماح له بالرحيل ، وسرعان ما جاء بملابس فنغ تشو.
بعد طرق الباب ، ألقى المساعد تشانغ نظرة خاطفة على شخصية رئيسه المثالية بمنشفة حمام فقط ، وكان فضوليًا بعض الشيء حول ما يشعر به الشخص في الداخل لإبهار رئيسه ، لكن لم تتح له الفرصة أبدًا لرؤيتها ، لأنه  أخذ فنغ تشو الملابس وأغلق الباب.
كان المساعد Zhang دائمًا مستقرًا للغاية - وإلا فسيكون من المستحيل العمل بجانب Feng Chu لفترة طويلة.  قال فنغ تشو إنه يريد الملابس وطلب منه أن يأخذ أكبر عدد ممكن.  أحضرهم من الداخل إلى الخارج ، وأحضر أكثر من مجموعة واحدة.
الملابس الداخلية والأحذية والقمصان وربطات العنق والسترات والبدلات والمعاطف وحتى البيجامات.
تغير فنغ تشو إلى مجموعة وعلق بقية الملابس في الخزانة.
لم تذهب لينغ يي إلى المطعم لتناول الطعام ، لكن الممرضة ليو أحضرت وجبتي إفطار.

Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)Where stories live. Discover now