الفصل 45

649 55 1
                                    



أصيب لينغ يي بنزلة برد فعلاً اليوم ، لذا فقد نقع لمدة نصف ساعة أخرى قبل أن يمسح جسده.
كان Feng Chu جالسًا على الأريكة ، لأنه لم يكن متأكدًا من موعد خروج Ling Yi ، سكب كوبًا من النبيذ وشربه.  بعد سماع الصوت من الحمام ، وضع فنغ تشو كأس النبيذ والزجاجة بعيدًا: "هل غسلتهما؟"
أومأ لينغ يي.
قال فنغ تشو: "هل تريد أن تنام هنا ليلا أم في خيمة؟"
فكرت لينغ يي للحظة: "دعنا نعيش في خيمة. يعيش الدكتور تشاو والعمّة لان في الخيام. السيد فنغ ، أين مجفف الشعر؟ أريد أن أنفخ شعري."
وجد Feng Chu مجفف الشعر وسلمه إلى Ling Yi.  ذهب إلى الحمام ليغتسل ، وبالمناسبة ، حزم ملابس Ling Yi وفرشاة أسنانها ، وألقى بالملابس التي تم تغييرها في الغسالة.  كانت حركات الاستحمام لينغ يي صغيرة جدًا ، ولم يكن هناك أي علامات مائية على الأرض ، وكانت الملابس التي كان يرتديها مطوية بدقة.  يمكن ملاحظة أنه عادة ما كان يعاني من اضطراب الوسواس القهري البسيط.

كانت لينغ يي قد جفت شعرها بالفعل عندما خرجت ، تقدمت فنغ تشو للأمام ولمس شعر لينغ يي: "سوف أنفخه من أجلك."
وضعت لينغ يي مجفف الشعر في يد فنغ تشو.
الأريكة هنا ليست كبيرة ، لكن يمكن فتحها.  بعد أن تتكشف ، تكون بحجم سرير مزدوج تقريبًا.  لم يكن طول فنغ تشو ولياقته البدنية مناسبين للالتفاف في مكان صغير ، لذلك فتح الأريكة ، وترك لينغ يي يجلس على الأريكة ، وعانق لينغ يي بين ذراعيه لتفجيره.
انحنى لينغ يي على صدر فنغ تشو القوي ، ربما كان متعبًا قليلاً من الرحلة الطويلة اليوم ، فقد ضاق عينيه قليلاً.

قال لينغ يي: "كم الساعة؟ هل سنعود؟"
نظر فنغ تشو إلى ساعته: "إنها الساعة التاسعة ، عد للنوم ، واذهب إلى مناطق الجذب المحيطة صباح الغد."
ارتدى لينغ يي معطفًا وخرج مع فنغ تشو.
مرت بضع ساعات ، أصبحت سماء الليل أكثر قتامة الآن ، والقمر مشرق بشكل غير عادي ، ويمكن لفنغ تشو رؤية طريق العودة دون تشغيل المصباح.
كان الثلج في الليل صعبًا بعض الشيء ، لذلك وضع فنغ تشو ذراعًا واحدة حول كتف لينغ يي لمنع لينغ يي من السقوط على الأرض.
لم تستطع لينغ يي إلا أن تسأله: "السيد فنغ ، ألم تقل أنك ستكون مشغولاً في عطلات نهاية الأسبوع أيضًا؟"
لدى Feng Chu وظيفة في عطلات نهاية الأسبوع ، لذا يتعين عليها المغادرة لبضع ساعات خلال اليوم غدًا.  في ظل الظروف العادية ، لا داعي لقضاء الكثير من الوقت هنا.  لكن لينغ يي كانت جذابة للغاية بالنسبة له.
قال Feng Chu: "لقد تم إنجاز الكثير مسبقًا ، لكنني قد أكون بعيدًا لبعض الوقت صباح الغد ، وأعود لاحقًا في المساء".

الدكتور تشاو والسيدة تشاو خرجا أيضًا الآن ، والآن عادوا للتو.  المشهد الليلي هنا هادئ وممتع ، ولا عيوب إلا أن درجة الحرارة منخفضة للغاية.
عندما عاد Feng Chu و Ling Yi إلى الخيمة ، عاد الدكتور Zhao والسيدة Zhao أيضًا.
ابتسمت السيدة تشاو وقالت: "هل تريد تناول العشاء؟ ذهبت أنا ولاو تشاو إلى البلدة المجاورة لشراء بعض حفلات الشواء ، بما في ذلك أسياخ لحم البقر وأسياخ لحم الضأن والبطاطس والقريدس والذرة."
صحة لينغ يي ليست جيدة جدًا ، ولا يمكنه تناول طعام غير قابل للهضم قبل الذهاب إلى الفراش.  نظر إلى فنغ تشو: "السيد فنغ ، هل تريد أن تأكل؟"
قال فنغ تشو: "أنا لست جائعًا. السيدة تشاو ، يجب أن تأكل أنت والدكتور تشاو جيدًا."
تابعت السيدة تشاو شفتيها وابتسمت وقالت: "العشاق الصغار حلوون. اليوم مرهقون ، فاذهب واسترح."
كانت السيدة تشاو تطأ قدميها من البرد.  من السهل الخروج من المنزل في الشتاء.  ذهبت بسرعة إلى الخيمة مع الدكتور تشاو لحفل شواء.
كان لينغ يي قلقًا من أن فنغ تشو لم يتناول العشاء ، لذلك أحضره فنغ تشو إلى الخيمة: "السيد فنغ ، هل أنت حقًا لست جائعًا؟"
شعرت Feng Chu بالمرح: "لقد أخبرتك عندما جئت إلى هنا لأول مرة أنني تناولت العشاء بالفعل ، لذا قلقة علي؟"
قالت لينغ يي: "أنا قلق من أنك شعرت بالحرج من تناول القدر الساخن معنا وقدمت عذرًا."
لم يستطع فنغ تشو أن يضحك: "بشرتي ليست رقيقة جدًا ، لقد أكلتها حقًا."
أيقظني ولا تخرج وحدي ".
ينام فنغ تشو خفيفًا جدًا وهو يقظ وقوي.  عادة ، سوف يستيقظ إذا كان هناك أي حركة من حوله ، لكنه كان قلقًا من أن تحركات Ling Yi كانت خفيفة جدًا وخرجت بهدوء.
كان جسد لينغ يي شديد البرودة بالفعل طوال الطريق ، وخلع قفازاته وأدى إلى تسخين النار حول الموقد.

Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)Where stories live. Discover now