بسبب تصرف Ling Bo المتهور ، لم يكن تأثير عائلة Ling هذه المرة بسيطًا كما قال Meng Xihua. بالاعتماد على قوة الأسرة وقوتها ، يشتري الجيل الثاني الثري القتلة ويؤذي الناس ، وهي أخبار ساخنة بغض النظر عن مكان وجودهم.
بسبب لم شمل الصف ، لا يزال Zhou Zhiyuan محرجًا جدًا من التحدث في الفصل. الآن بعد أن وجد فرصة أخيرًا ، أعرب بأدب لـ Ling Hua أنه لا يستطيع الزواج من Ling Bo.
لينغ هوا تجلس برشاقة في المكتب ، ووجهها الوسيم ساحر للغاية. يعتبر Zhou Zhiyuan متميزًا بين الجيل الثاني الثري في المدينة C ، ولكن بالمقارنة مع Ling Hua ، أصبح على الفور مسطحًا ولا مفاجأة.
"تتمتع عائلة تشو بأسلوب عائلي صارم. بعد زواج لينغ بو وأنا ، قد يجعل كبار السن الأمور في الأسرة صعبة عليه." ناقش Zhou Zhiyuan هذه المسألة بأدب مع Ling Hua ، "عمي Ling ، أريد التحدث إلى Ling Bo. Yi مخطوب."لطالما كانت سو بيوان سكرتيرة لينغ هوا. كانت تعلم أن Zhou Zhiyuan كان هنا اليوم وتنصت عمدا خارج الباب. عندما سمعت كلمات Zhou Zhiyuan ، كادت Su Peiwan أن تقضم نفسها في جرعة من الفضة. سن.
كان وجه لينغ هوا قاسيًا إلى حد ما ، ورفع حاجبيه وألقى نظرة باردة على زو تشي يوان: "لينغ يي أعمى ، هل تريد الزواج من رجل أعمى؟"
"عائلة Zhou وعائلة Ling أصدقاء لسنوات عديدة ، Ling Yi هو ابنك ، حتى لو تضرر جسده ، سأظل أعتني به جيدًا." لم يقل Zhou Zhiyuan شيئًا مسربًا ، "عمي لينغ ، لن أعامله معاملة سيئة."
امتلأت عيون لينغ هوا العميقة فجأة بالسخرية: "أوه؟ هل رأيته؟ ابني البكر حسن المظهر ، لو كانت فتاة ، لكان من نوع الأسماك والأوز المكتوب في الكتاب. مذهل."
من المستحيل على Zhou Zhiyuan أن يخبر Ling Hua أنه ذهب سرًا إلى المدينة B لمقابلة Ling Yi: "لم أر ذلك ، لقد سمعت فقط أن السيد الشاب الأكبر وسيم جدًا ، ولا يهمني المظهر ، فقط فيما يتعلق بالشخصية ، يكون السيد الشاب الأكبر دقيقًا وأنيقًا ، وله شخصية مقيدة ، وهو أكثر ملاءمة لعائلة تشو ".
نقرت لينغ هوا بإصبعها على الطاولة: "لدي آمال كبيرة في لينغ بو. لقد عومل لينغ بو كطفل غير شرعي منذ أن كان طفلاً. وقبل أن يبلغ السادسة من عمره ، عانى في الخارج مع والدته. عظيم ، لذلك أريد أن أقوم بالتعويض عن هذا الطفل. لقد عاش Ling Yi في عائلة ثرية منذ أن كان طفلاً ، وكان العالم الخارجي دائمًا معجبًا به كثيرًا. Zhiyuan ، إذا كنت تريد الزواج من Ling Yi ، فلن تكون هناك صداقة بين كلانا في المستقبل. عميق جدا. "
فهم Zhou Zhiyuan ما يعنيه Ling Hua.
كما قال لينغ يي ، لم يحب لينغ هوا رؤية ابنه. الشخص الأكثر تفضيلاً هو لينغ بو. فقط من خلال الزواج من Ling Bo يمكن أن يكون الزواج بين العائلتين مفيدًا.التعويض ، التعويض أكثر من اللازم ".
لم يشعر Ling Hua بأي خطأ: "Ling Bo شديد الحساسية ولا يمكنه تحمل المصاعب ، Ling Yi قوي ويمكنه تحمل المصاعب ، بغض النظر عما يحدث ، يمكنه البقاء بمفرده. ستعرف متى تصبح أحد الوالدين. الآن ، يجب أن يحصل الأطفال الأضعف على إمالة الموارد ".
YOU ARE READING
Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)
Romanceلينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل. تم إرسال Ling Yi إلى المقاطعة A للتعافي وأصبح أضحوكة لكل عائلة. بعد نصف عام ، عاد لينغ يي ، لكن عينيه لم تلتئم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين...