هذه المرة ، أخذ فنغ تشو حمامًا طويلًا للغاية.
أغمض لينغ يي عينيه لكنه لم يستطع النوم. أراد اللعب بهاتفه لفترة من الوقت ، لكنه ألقى كلا الهاتفين في غرفة المعيشة. ليس من الجيد اللعب بالهاتف المحمول قبل النوم. عانت لينغ يي من الأرق مؤخرًا ، وليس من المناسب وضعها على الوسادة.
لذا فإن فتح وإغلاق عينيه متشابهان للغاية. والفرق أن فتح عينيه يجعله يشعر بتحسن وكأنه ليس أعمى. إغلاقهما سيجعل لينغ يي يشعر بمزيد من الراحة والاسترخاء ، وسيكون من الأسهل عليه أن ينام ويستريح.
لم تستطع لينغ يي النوم. لقد أراد أن يعرف ما إذا كان Feng Chu نائمًا الآن ، لذلك ارتدى نعاله وذهب إلى غرفة نوم Feng Chu.
طرق الباب بخفة ونادى "السيد فنغ" ، لكن لم يجب أحد.
كان Feng Chu يستحم في الحمام في هذا الوقت ، صوت الماء يتدفق ، لم يسمع صوت Ling Yi الدافئ على الإطلاق.
نظرًا لأن الباب لم يكن مغلقًا ، فتحه لينغ يي بمجرد دفعه ، ودخل ، وعندها فقط سمع صوت الماء في الحمام.
تبلغ مساحة غرفة نوم Feng Chu تقريبًا نفس حجم غرفة نوم Ling Yi ، والفرق هو أنه لا توجد غرفة مرحاض كبيرة متصلة بها ، فقط خزانة ملابس بسيطة التصميم.
عادة ما يرتدي فنغ تشو ملابس أنيقة ومرتبة ، لذا فإن خزانة الملابس ممتلئة تقريبًا بالملابس الرسمية ، وهناك عدد قليل جدًا من الملابس غير الرسمية.
نظرًا لأن Ling Yi صغير جدًا ، فإن معظم الشباب يحبون أنماط الملابس المختلفة ، ولدى Feng Chu أيضًا أنانيته الخاصة. إنه يعتقد أن لينغ يي تبدو جيدة في كل ما يرتديه ، لذا فقد وضع مرحاض لينغ يي ممتلئًا جدًا.
وجدت لينغ يي وضعية السرير ووضعت في اللحاف.
لا يذهب فنغ تشو إلى الفراش فورًا بعد الاستحمام. لا يزال الوقت مبكرًا قبل أن ينام عادة ، لذلك ذهب إلى الدراسة للقيام ببعض الأعمال.
لم تكن لينغ يي واضحة في اللحاف ، وبالطبع لم يلاحظها فنغ تشو.
في الساعة الحادية عشرة والنصف ، أغلق فنغ تشو الكمبيوتر المحمول وعاد إلى غرفة النوم.
رفع اللحاف وكان على وشك النوم ، لكنه لم يتوقع أن ينام لينغ يي في المنتصف مع وسادة بين ذراعيه.
على الرغم من أن هذا المشهد مغري للغاية ، إلا أن فنغ تشو لم يتصرف بتهور. لم يكن يظن أن لينغ يي كان يمشي نائمًا هنا ، ناهيك عن رغبة لينغ يي في إقامة علاقة معه.
لقد نام لينغ يي هذه المرة ، ونام بهدوء شديد ، واستيقظ تمامًا كما حمله فنغ تشو.
"السيد فنغ".
نظر إليه فنغ تشو: "غرفة خاطئة؟"
هز لينغ يي رأسه: "لا أستطيع النوم ، أريد أن أنام مع السيد فنغ."
"أنا بجانبك مباشرة ، اتصل بي في الليل عندما يكون لديك كوابيس." ليس الأمر أن Feng Chu لا يريد أن يكون مع Ling Yi ، ولكن عندما يجتمع الاثنان معًا ، يصعب عليه التحكم في نفسه حتى لا يذهب ماذا أفعل ، "Ling Yi ، أنا شخص بالغ. إذا كنت تنام بعد ذلك بالنسبة لي ، قد لا أقبلك فقط في الليل ".
أثناء حديثه ، وضع فنغ تشو يد لينغ يي على نفسه بالمناسبة: "ماذا سأفعل ، هل تفهم الآن؟"
كان لينغ يي محبطًا لدرجة أنه سحب يده على الفور. كان عاجزًا عن الكلام لفترة من الوقت ، وشعر أن أشياء فينج تشو كانت مبالغًا فيها لدرجة لا يمكن معها أن تكون حقيقية - كان فنغ تشو طويلًا وقويًا ، وفي بعض النواحي ، كان غير عادي بشكل طبيعي. إذا لم تكن عيون لينغ يي قد أعمت ، فإن رؤيتها بأم عينيه ربما صدمته أكثر.
في الوقت الحاضر ، لا تعرف لينغ يي الكثير عن هذا. حتى لو كان لديه الكثير من الأسئلة في قلبه ، فمن الصعب طرحها.
حمل Feng Chu Ling Yi إلى الغرفة ، ووضع Ling Yi تحت اللحاف مرة أخرى: " لقد شاهدتك نائما".
تراجعت لينغ يي: "هل كنت تنظر إلي؟"
قال فنغ تشو "أممم": "كنت أشاهدك."
ذهب Ling Yi للنوم بعمق ، وكان يعلم أن Feng Chu كان طويلًا ، لذلك ترك مساحة كبيرة لـ Feng Chu.
يأسف Feng Chu الآن لأنه أيقظ Ling Yi للتو ، يجب أن يأتي مباشرة إلى غرفة Ling Yi ويسمح لـ Ling Yi بالنوم في غرفته.
طالما كان هناك شخصان معًا ، سواء كانا ينامان في غرفة نومهما أو غرفة نوم Ling Yi ، فإن هذا الوضع خطير بنفس القدر.
YOU ARE READING
Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)
Romanceلينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل. تم إرسال Ling Yi إلى المقاطعة A للتعافي وأصبح أضحوكة لكل عائلة. بعد نصف عام ، عاد لينغ يي ، لكن عينيه لم تلتئم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين...