الفصل 84

527 48 2
                                    

عندما استيقظ Feng Chu في صباح اليوم التالي ، لم يكن هناك شيء من حوله.

هو دائما يستيقظ باكرا ويفتح عينيه قبل الساعة السادسة.

عادة ، تستيقظ Ling Yi بعد ساعة أو ساعتين ، لكن اليوم كان غير معتاد إلى حد ما.

ذهب Feng Chu إلى الحمام للتحقق ، ولم يكن Ling Yi موجودًا ، ولم يكن هناك في الطابق السفلي ، وكانت غرفة المعيشة فارغة.

شعر فنغ تشو بغرابة شديدة: "لينغ يي؟"

لم يرد أحد.

أخذ معطفه وخرج من الباب.  في هذا الوقت ، كان الشرق أبيض مع بطن سمكة ، وكان الجو باردًا للغاية في الخارج.

كان هناك عدد قليل من النجوم التي لم تكن شديدة السطوع في السماء ، وتناثرت طبقة سميكة من الثلج على الأرض.

هذا ليس مركز المدينة ، لذا فهو هادئ جدًا من حيث المسافة والقريبة ، ولا يوجد صوت سيارات أو أشخاص ، لذا فهو هادئ بحيث يمكن سماع إبرة عند سقوطها على الأرض.

كان فنغ تشو قلقا بعض الشيء.  لم يكن يعرف أين ذهبت لينغ يي في هذا الوقت.  بعد أن نظر حوله في الفناء ، رأى لينغ يي جالسًا بجوار حمام السباحة في الجزء الخلفي من الفيلا.

طبعا حمام السباحة كان خاليا ولم تكن فيه قطرة ماء.  بدا متسخًا بعض الشيء لأنه لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، لذلك جلست لينغ يي هنا بهدوء.

مشى فينج تشو: "لم يطل الفجر بعد ، لماذا استيقظت مبكرًا؟"

لم تر لينغ يي العالم الخارجي لفترة طويلة.  لقد نام بضع ساعات الليلة الماضية ولم يستطع النوم.  عندما كانت السماء بزوغ الفجر ، قام بهدوء من السرير وجلس في الخارج ونظر حوله.  مشهد الثلج.

عندما كان لينغ يي طفلاً ، كان يعتقد أن كل هذا كان عاديًا للغاية ، ولكن بعد أن خسر مرة واحدة ، أدرك أن القدرة على رؤية كل الأشياء هي في الواقع نوع من السعادة.

قال لينغ يي: "أعاني من الأرق قليلاً في الليل."

أمسك فنغ تشو بأصابعه ، وكان جسم لينغ يي باردًا ، والآن أصبحت أطراف الأصابع بيضاء ، وكان الجو باردًا جدًا في يديه.

رفعت لينغ يي عينيها ونظرت إلى فنغ تشو بحنان ، لم يلاحظ فنغ تشو شذوذ لينغ يي ، أمسك يد لينغ يي لتدفئتها لفترة من الوقت ، ثم ضغطت على كتف لينغ يي للعودة: إنها رقيقة ، عد إلى الغرفة  للتدفئة ، وإلا فمن السهل أن تصاب بنزلة برد ".

Ling Yi
ضعيف جدًا ، Feng Chu قلق حقًا من أنه سيواجه المزيد من المشاكل.

بعد العودة إلى الغرفة ، خلع Feng Chu السترة السفلية على جسد Ling Yi.  كانت لينغ يي ترتدي ملابس رقيقة من الداخل ، وأكمام طويلة من القطن الخالص وبنطلون بيجاما ، ولم يكن هناك تدفئة.  قليلا الجليدية.

Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)Where stories live. Discover now