صُدمت لينغ يي عندما رأت العشب مليئًا بالزهور وسلاسل صغيرة من الأضواء عندما عادت إلى المنزل.
لا يزال Chu Manwen يأمر الخدم في المنزل بسعادة: "لا تضع الليتشي الأبيض هنا ، لا يبدو جيدًا ، ضع الحافة الوردية eustoma لتتحسن ... إنها Eustoma الوردية ، وليس lisianthus الوردي ، لقد فهمت الأمر بشكل خاطئ تكرارا."
"مرحبًا - ما الجديد في هذا المزيج الليلة؟"
"Xiao Zhang
، هل الكعك جاهز؟ سألقي نظرة عندما ينتهي.""..."
رمش لينغ يي ونظر إلى تشو مانوين في حيرة: "أمي ، ماذا تفعلين؟"
كانت Chu Manwen سعيدة للغاية لدرجة أنها أرادت تقبيل Ling Yi ، رفعت يدها وفركت رأس Ling Yi: "الجو حار جدًا بالخارج ، احذر من ضربة الشمس ، اذهب إلى الغرفة للراحة."
كان لينغ يي مرتبكًا بعض الشيء.
على الرغم من أن Chu Manwen كان دائمًا لطيفًا جدًا معه ، فمن المعروف جيدًا أن Chu Manwen شخص جاد جدًا ، نادرًا ما يكون سعيدًا جدًا.
ماذا حدث؟
لم تفكر لينغ يي كثيرًا. لقد خرج هذا الصباح. جاء Meng Xihua إلى مدينة B لقضاء عطلة صيفية وأخذ Ling Yi إلى ملعب معه لقضاء فترة بعد الظهر. الآن هو منهك حقًا. ، أريد أن أعود إلى غرفتي لأستحم وأستريح.
ارتدت لينغ يي رداء الحمام بعد الاستحمام فقط. لأنه كان متعبًا حقًا ، استلقى على السرير ولم يرغب في التحرك. أغمض عينيه وأخذ قيلولة.
جاء فنغ تشو من الخارج.
لمس شعر لينغ يي نصف الجاف: "النوم بدون تفجير شعرك ليس جيدًا لصحتك."
استلقيت لينغ يي على حضن فنغ تشو ، وفركت ذقنها بملابس فنغ تشو الجليدية: "السيد فنغ ، ألست في رحلة عمل؟ قال المساعد إنكما ستعودان بعد غد."
لا يعرف Feng Chu ما إذا كان الأطفال يحبون التصرف مثل الطفل المدلل ، لكن Ling Yi هي بالفعل هكذا. على الرغم من أنه استعاد بصره ، إلا أنه لا يزال يحب الاعتماد عليه كثيرًا.
أخذ Feng Chu مجفف شعر وجفف شعره: "أريد أن أراك قريبًا."
قبل بضعة أشهر ، أنشأ Feng Chu تسجيلًا لمدرسة Ling Yi ، وسمح لـ Ling Yi بالدراسة في المدرسة الإعدادية التي فتحتها عائلة Feng ، لأن Ling Yi قضى معظم الوقت في المدرسة ، وعمل Feng Chu في النصف الأول من العام هناك الكثير ، لذلك هناك فرص قليلة جدًا للاثنين للقاء بعضهما البعض.
اكتمل العمل في يد Feng Chu بشكل أساسي الآن ، وسيكون النصف الثاني من العام أكثر سخاءً.
"لماذا عادت أمي فجأة؟" سأل لينغ يي بفضول ، "هل ستقيم مأدبة هنا الليلة؟"
كان Chu Manwen في منزل السيدة Feng منذ بضعة أيام. عاد لينغ يي لتوه إلى الفيلا الخاصة به وفيلا فنغ تشو ، ووجدت بشكل غير متوقع أنها كانت مشغولة بالترتيبات.
YOU ARE READING
Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)
Romanceلينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل. تم إرسال Ling Yi إلى المقاطعة A للتعافي وأصبح أضحوكة لكل عائلة. بعد نصف عام ، عاد لينغ يي ، لكن عينيه لم تلتئم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين...