كانت قد مضت بالفعل بعد الظهر عندما استيقظت لينغ يي.
منغ شيهوا اتصل فجأة. كانت لينغ يي لا تزال نائمة قليلاً.
لم يكن لدى فنغ تشو الكثير من العمل خلال العام الصيني الجديد. لقد أكمل الآن جميع الأعمال واختبر وحدة التحكم في الألعاب المشتراة حديثًا في غرفة الألعاب.
سمع لينغ يي الصوت ومضى جالسًا بهدوء بجانب فنغ تشو.
فرك فنغ تشو شعر لينغ يي بيد كبيرة: "استيقظ؟"
أومأ لينغ يي.
قال Feng Chu: "فقط الآن اتصلت والدتي وقالت إنها أتت إلى City C أمس وتريد أن نتناول وجبة معًا."
اتصل Meng Xihua بـ Ling Yi الآن ، ويتحدث عن نفس الشيء. تم الكشف عن اسم Chu Manwen القاتل ، اكتشف Meng Xihua أن الطرف الآخر كان في City C ، وكان قلقًا من أن Ling Yi قد يصعب من قبل عائلة Feng Chu ، لذلك قام بإجراء مكالمة خاصة لإخبار Ling Yi.
في الواقع ، لدى Ling Yi انطباع جيد جدًا عن Chu Manwen ، فهو يعتقد أن Chu Manwen ودود للغاية.
"جيد."كانت الساعة الخامسة مساء بالفعل عندما وصل لينغ يي وفنغ تشو إلى المطعم المتفق عليه. لم يكن لدى Chu Manwen الكثير من الحراس الشخصيين لتجنبه هذه المرة ، لذلك أحضر مساعدها Xiao Zheng هنا فقط.
عندما رأيت Ling Yi مرة أخرى ، كان Chu Manwen محرجًا بعض الشيء. هي أكبر لينغ يي ، وقد كذبت في الواقع لخداع الطفلة لينغ يي في عمرها. لا أعرف ماذا ستفكر لينغ يي في حماتها.
قال Feng Chu فقط أن Ling Yi يعرف الآن كل الأشياء التي كانت مخفية عنه ، لكنه لم يقل مدى غضب Ling Yi ، لم يكن لدى Chu Manwen أي فكرة عن الموقف.
سحب شياو تشنغ الكرسي وترك تشو مانوين يجلس ووضع حقيبة Chu Manwen ومعطفها بشكل صحيح.
الآن لا يوجد سوى لينغ يي في المقعد. لا توجد غرفة خاصة في هذا المطعم. لم يكن Xiao Zheng قادرًا على حجز الغرفة مسبقًا. كان هناك ضيوف آخرون في المطعم.
خرج فنغ تشو للتدخين وترك لينغ يي يشرب هنا. شاي.
سمعت لينغ يي الصوت ووقفت: "العمة تشو؟"ضغط Chu Manwen على Ling Yi قائلاً: "إنها عائلة بأكملها ، ما الذي تفعله بأدب."
كان لدى عائلة Feng بعض القواعد الخاصة بزوجة ابنها من قبل ، لكن لم يكن لدى Chu Manwen الكثير من القواعد.
"خلال هذه الفترة ، استفسرت عن عدد قليل من الأطباء ، وإذا كان الطبيب الحالي غير جيد ، فسنستبدله بآخر جديد ، فلا داعي للقلق بشأنه ".
أومأ لينغ يي برأسه: "السيد فنغ رافقني عدة مرات خلال هذا الوقت ، وأشعر أن جسدي يتحسن."
شعر Chu Manwen أيضًا أن بشرة Ling Yi قد تحسنت كثيرًا ، وكان وجهه أكثر دموية قليلاً ، وبدا أكثر نشاطًا من المرة الأولى التي التقينا بها.
YOU ARE READING
Daily Life After Marriage with a Boss (الحياة اليومية بعد الزواج مع الرئيس)
Romanceلينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل. تم إرسال Ling Yi إلى المقاطعة A للتعافي وأصبح أضحوكة لكل عائلة. بعد نصف عام ، عاد لينغ يي ، لكن عينيه لم تلتئم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين...